أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة الاربعاء في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة القادمة في الدوري الإسباني  يخوض فريق ريال مدريد مباراة هامه تجمعه بنظيره غرناطة مساء يوم الأربعاء 23 ديسمبر، على ملعب الفريدو دي ستيفانو، لحساب منافسات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

ويدخل ريال مدريد المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية على إيبار بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة متساويًا مع أتلتيكو مدريد المتصدر بنفس النقاط.

الملكي عاد من جديد إلى طريق الإبداع، فأصبح يمر بحاله أفضل بكثير من السابق، فيقدم مستوى مميز أمتع به جمهوره، ويأمل بأن يواصل على نفس الطريق من أجل الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث لا بديل للريال سوى الفوز في هذا اللقاء من أجل اعتلاء الصدارة في حال تعثر الخصم، والعودة لها من جديد.

بينما غرناطة يقدم مستوى جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعد الفوز على ريال بيتيس في الجولة الماضية بثنائية نظيفة.

ويسعى غرناطة إلى تحقيق المكسب من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات ومحاولة اقتحاد المربع الذهبي، وتقديم مباراة تليق به، حيث يتمنى أن يخطف النقاط الثلاث من أنياب الريال لعدم الرجوع إلى الخلف.

موعد مباراة غرناطة ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × غرناطة
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد الأربعاء 23 دسيمبر 2020 – الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب الفريدو دي ستيفانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى