أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا 31/10/2020 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا 31/10/2020 في الدوري الإسباني يواجه فريق ريال مدريد نظيره هويسكا، مساء يوم السبت 31 أكتوبر، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله ستحدد في وقت لاحق، بينما هويسكا يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط.

يدخل كلا الفريقين المباراة بظروف مختلفة، فالريال حقق الانتصار على برشلونة بثلاثية دون رد، بينما هويسكا تلقى الهزيمة برباعية لهدف أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري.

وبهذه الظروف سيدخل الملكي المباراة وهي في متناول الأيدي إذ ركز بشكل كبير، وعالج الأخطاء التي وقع بها في مباراة دوري الأبطال الأخير بالجولة الثاني التي تعادل بهدفين لكل منهما في الرمق الأخير من اللقاء.

كتيبة المدرب زيدان عليها التركيز بكل قوة، وعدم التهاون بالخصم بغض النظر أن المباراة على أرضه، وان هويسكا ضعيف، ولكن كرة القدم لا تعرف المستحيل وتحمل في جعبتها المفاجأت.

بينما هويسكا يدرك صعوبة المواجهة، ويستعد لها بكل قوة وتركيز، وسيحاول القتال من أجل الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية يحاول من خلالها التقدم أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة هويسكا ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × هويسكا
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد السبت 31 أكتوبر 2020 - الساعة 4:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب سانتياغو برنابيو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق