أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون الاثنين 3-1-2021 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون الاثنين 3-1-2021 في الدوري الإنجليزي يستقبل ملعب سينت ماري مباراة هامه تجمع بين فريقي ليفربول وساوثهامبتون، مساء يوم الإثنين 4 يناير، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة متساويًا مع مانشستر يونايتد بنفس رصيد النقاط، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد ليفقد أبناء كلوب نقطتين.

الليفر الذي تعثر في لقاءين متتاليين بالتعادل، سيستعد بكل قوة لهذه الموقعة، ومع اقتراب اليونايتد منه أصبح مهدد بفقدان الصدارة واشتعال المنافسة بين الفرق، لذا سيقاتل الليفر بكل قوة لتحقيق الفوز ولا بديل سوى النقاط الثلاث للتربع على القمة والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

بينما ساوثهامبتون يتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، بعد التعادل الماضي سلبيًا أمام وست هام يونايتد.

ساوثهامبتون الفريق الذي يقدم مستوى جيد هذا الموسم، سيدخل اللقاء بتركيز عالي والعمل بكل قوة لمحاولة خطف النقاط الثلاث من أنياب الخصم للزحف نحو المربع الذهبي بنجاح ومضاعفة أوجاء الليفر إذ فقد الصدارة.

موعد مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول

المباراة ليفربول × ساوثهامبتون
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الإثنين 4 يناير 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب سينت ماري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى