أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد 30-12-2020 في الدوري الإنجليزي

يحل ليفربول ضيفًا ثقيلاً على نيوكاسل يونايتد مساء يوم الأربعاء 30 ديسمبر، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن فعاليات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليغ” لكرة القدم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة، وتعثر في الجولة الماضية أمام وست بروميتش بالتعادل بهدف لكل منهما، مما حُرم من الانفراد بالصدارة بفارق أكثر من نقطة عن إيفرتون الثاني.

ويستعد ليفربول لهذا اللقاء بقوة وتركيز عالي وسيعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها في المباراة الماضية، لعدم تكرارها مرة أخرى، من أجل تحقيق الفوز والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي، حيث سيحاول جاهدًا نسيان ما فاته والتركيز بالقادم ليواصل المضي قدمًا نحو الطريق الصحيح.

وفي المقابل، يتواجد نيوكاسل في المركز الرابع عشر على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بعد الهزيمة من مانشستر سيتي في الجولة الماضية بهدفين دون رد.

نيوكاسل الفريق الذي يقدم مستوى مقبول، يريد بأن يعود من جديد أمام الليفر العنيد بكل قوة ويقدم أداء مميز، ولكن هذا يحتاج منه القتال والتركيز العالي، ويأمل بأن يخطف الفوز من أنياب الريدز ويحصد النقاط الثلاث للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

المباراة ليفربول × نيوكاسل يونايتد
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الأربعاء 30 دسيمبر 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب سانت جيمس بارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى