أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو الثلاثاء 1-12-2020 في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبورتو الثلاثاء 1-12-2020 في دوري أبطال أوروبا يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره بورتو البرتغالي، مساء يوم الثلاثاء 1 ديسمبر، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح مانشستر سيتي من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على أولمبياكوس اليوناني بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة ويقترب من التأهل.

السيتي يقدم مستوى مغاير عن مسابقة الدوري، حيث حقق حتى الأن العلامة الكاملة ولم يتلقى أي هزيمة، وهذا يوحي تركيز الفريق في المسابقة الأوروبية، وعاقد العزم على الوصول إلى الأدوار المتقدمة والمنافسة بقوة على اللقب.

كتيبة المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا فهو بشكل كبير قطع تذكرة العبور إلى دور الـ 16 ولكن يريد بحسم المركز الأول لصالحه، لذا سيسعى في هذا اللقاء إلى ضرب المنافس وتحقيق الفوز من أجل العبور بشكل رسمي إلى الدور المقبل والاستمرار في النتائج الإيجابية على أمل أن ينهي المجموعة بالعلامة الكاملة.

على الجهة الأخرى، تمكن بورتو من تحقيق الفوز على مارسيليا في الجولة الماضية بثنائية نظيفة، ليتواجد في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

الفريق البرتغالي بشكل كبير ضمن التأهل إلى الدور المقبل بعد فارق الـ 6 نقاط بينه وبين الثالث أولمبياكوس برصيد 3 نقاط، ولكن يرغب بورتو إلى تحقيق الانتصار من أجل المنافسة على المركز الأول والتأهل وهو متصدرًا للمجموعة، وهذا يتطلب منه القتال بكل عزيمة وإصرار لتحقيق ذلك.

موعد مباراة بورتو ضد مانشستر سيتي

المباراة مانشستر سيتي × بورتو
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الثلاثاء 1 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب الدراجاو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى