أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي القادمة في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، مساء يوم الأحد 3 يناير، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2020/2021م.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات أفضل من الخصم، حيث تمكن في الجولة الماضية الفوز على نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة ليتواجد في المركز الثامن برصيد 26 نقطة مع بقاء له لقاءين مؤجلات.

ويمر السيتي بفترة أفضل من ذي قبل، حيث استعادة جزء من مستواه العالي، ولكن سيحاول في هذا اللقاء الذي سيكون اختبار جاد له ليبين مدى قوة الفريق من جميع النواحي، حيث يطمح بأن يستمر في الطريق الصحيح والعمل بقوة لتحقيق الفوز للتدرج نحو المربع الذهبي للمنافسة بقوة على اللقب.

وعلى الجهة الأخرى، استمر تشيلسي في نزيف النقاط والأداء السيء منذ أسابيع، حيث تعادل في الجولة الماضية مع أستون فيلا بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 26 نقطة ويتساوى مع الخصم بالنقاط في المركز السادس متفوقًا عليه بفارق الأهداف.

البلوز الذي تراجع مستواه قليلاً ليخرج من المربع الذهبي، يسعى بقوة تحقيق الفوز والعودة إلى نغمة الانتصارات من جديد ووقف نزيف النقاط، من أجل العودة بين الكبار وعدم الرجوع إلى الخلف أكثر من ذلك، وفي صدامه أمام السيتي سيقاتل بكل قوة ليعود للمسار الصحيح ليثبت للجميع أن عاد بقوة.

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

المباراة مانشستر سيتي × تشيلسي
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الأحد 3 يناير 2020 – الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب ستامفورد بريدج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى