أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد 31/10/2020 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد 31/10/2020 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد، مساء يوم السبت 31 أكتوبر، على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث عشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما شيفيلد يونايتد يتواجد في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة.

وعاد مانشستر سيتي إلى واجهة الإبداع الكروي من بوابة دوري الأبطال من جديد، حيث واصل الانتصار الثانية في المجموعة، حيث صعق مارسيليا بثلاثية دون رد في عقر دارهم.

السيتي في الدوري يقدم مستوى متزعزع، فسيحاول مسح الصورة الباهتة في المباريات السابقة بهذه المسابقة، والاستعداد الأمثل لهذا اللقاء والظهور بكل قوة والعودة إلى طريق الإبداع من أجل مواصلة حصد النقاط لتعويض النزيف الذي عانى منه، للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

بينما شيفيلد يعاني الأمرين، فهو ينزف النقاط بشكل كبير، فمصيره أصبح مجهول حتى الأن، لذا عليه ترتيب الصفوف بسرعة البرق والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات بروح وعزيمة وإصرار من أجل الخروج من الحفرة العميقة التي وقع بها.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد ضد مانشستر سيتي

المباراة مانشستر سيتي × شيفيلد يونايتد
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 31 أكتوبر 2020 – الساعة 2:30 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب ملعب برامول لين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق