أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد السبت 24-10-2020في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد السبت 24-10-2020في الدوري الإنجليزي يستقبل استاد لندن الأولمبي مباراة قوية تجمع بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، مساء يوم السبت 24 أكتوبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله، بينما وست هام يونايتد يتواجد في المركز التاسع بنفس رصيد الخصم.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير بدوري أبطال أوروبا بثلاثية لهدف أمام بورتو، لذا يرغب في مواصلة سلسلة الانتصارات والعودة من جديد بتقديم أداء مميز في الدوري ونسيان الجولات السابقة السيئة، من أجل التواجد بين الكبار والمنافسة على اللقب.

بينما وست هام الذي يعتبر فريق عنيد وقوي ويقاتل حتى الرمق الأخير، حيث تمكن في الجولة الماضية من التعادل مع توتنهام في أخر 10 دقائق من الشوط الثاني بتسجيله 3 أهداف بعدما كان متأخر، وهذا يؤكد مدى الروح العالية والإصرار لدى اللاعبين للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء.

ويبحث وست هام في لقاء اليوم رغم علمه بقوة المنافس عن تحقيق الانتصار والقتال من أجل ذلك، للتقدم أكثر على جدول الترتيب والتواجد في مركز يليق بالفريق.

موعد مباراة وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي

المباراة مانشستر سيتي × وست هام يونايتد
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 24 أكتوبر 2020 – الساعة 1:30 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 2
الملعب استاد لندن الأولمبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق