أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون السبت 7-11-2020 بالدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون السبت 7-11-2020 بالدوري الإنجليزي يترقب عشاق الشياطين الحمر موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في رسم مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستلعب على ستاد جوديسون بارك.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد مع إيفرتون يوم السبت الموافق 7 / 11 / 2020، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل مباراة المان يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي مجموعة من القنوات التي تملك حقوق الملكية لعرض اللقاء، لكن بالنسبة لدول الشرق الأوسط فسيعرض اللقاء عبر قناة بي أن سبورت أتش دي الأولى والثانية.

بقرار من الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم فأنه تم إعطاء مهمة التحكيم على اللقاء المرتقب بين مان يونايتد وإيفرتون للحكم بول تيرني.

يقدم الشياطين الحمر أداء متذبذب وغير مستقر، حيث خسر الفريق المباراة الثالثة له في دور المجموعات أمام إسطنبول باشاك شهير التركي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بالإضافة لترتيبه السيئ بين فرق الدوري الإنجليزي.

يحتل المان يونايتد المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط من ستة جولات خاضها الفريق، أما على الجانب الأخر يقدم إيفرتون أداء جيد جداً مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ويتواجد الفريق في المركز الرابع برصيد 13 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ليفربول.

خسر مانشستر يونايتد المباراة الاخيرة له في بطولة الدوري الإنجليزي على أرضه أمام ضيفه أرسنال بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، سجل هدف المباراة الوحيد الغابوني بيير إميريك إميليانو فرانسوا أوباميانغ عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة والستون.

موعد مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد

طرفي اللقاء مانشستر يونايتد VS إيفرتون
البطولة الدوري الإنجليزي
قناة العرض beIN Sports HD 2
الملعب جوديسون بارك
التوقيت الساعة 14:30 بتوقيت مدينة القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق