أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الاربعاء 2-12-2020 بدوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان القادمة بدوري أبطال أوروبا يستقبل ملعب أولد ترافورد، مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، مساء يوم الأربعاء 2 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نجح مانشستر يونايتد من تحقيق الانتصار في الجولة الماضية بالبطولة على إسطنبول باشاك شهير برباعية لهدف، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

اليونايتد تلقى هزيمة وحيدة في دور المجموعات كانت أمام باشاكشهير بهدف دون رد، وهذا الأمر يوحي بأن الفريق الإنجليزي يقدم مستوى مميز وقوي، وعاقد العزم على التأهل إلى الدور المقبل.

الشياطين الحمر اصطدم مع سان جيرمان في وقت حساس للغاية بالنسبة للفريقين، حيث يرغب اليونايتد من تحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الاقتراب من التأهل بشكل رسمي إلى الدور المقبل وحسم الأمور دون أي حسابات معقدة نظرًا لفارق الـ 3 نقاط بينه وبين الوصيف والثالث، أي أن تعثره في هذا اللقاء قد يفقده الصدارة ويشعل المجموعة.

في المقابل، تمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز على لايبزيج بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني متساويًا مع الفريق الألماني.

سان جيرمان الفريق الذي وصل نهائي دوري الأبطال الموسم المنصرم وخسر من بايرن ميونخ بهدف دون رد، يعاني بدور الأبطال هذا الموسم، ولكن سيحاول تدارك الموقف والقتال من أجل العودة إلى الطريق الصحيح وتحقيق الفوز على اليونايتد ليبقى له أمل كبير للعبور إلى الدور المقبل.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر يونايتد

المباراة مانشستر يونايتد × باريس سان جيرمان
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 2 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب أولد ترافورد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى