أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي السبت 26-12-2020 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي السبت 26-12-2020 في الدوري الإنجليزي يحتضن ملعب ووكرز مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، مساء يوم السبت 26 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي “البريمير ليغ” لكرة القدم.

ويطمح ليستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول ونقطة وحيدة عن الثالث اليونايتد والرابع إيفرتون، إلى تحقيق الفوز من أجل البقاء في مركز الوصافة في ظل اشتعال المنافسة بكل قوة على اللقب.

ليستر العنيد سيدخل المواجهة ويعلم صعوبة الخصم، ولكن هو الأخر سيستعد بكل تركيز لهذه الموقعة المهمة التي سوف تحدد مصير الفريق في المربع الذهبي، فالفوز سيعطي الثعالب البقاء في الوصافة والضغط على ليفربول، لذا سيقاتل بكل قوة لتحقيق ذلك، ويأمل بأن يخرج بالنقاط الثلاث بأي ثمن لانه يعلم أن التعثر سيلقي بالفريق إلى الوراء.

وفي المقابل، يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بمعنويات عالية بعدما وصل إلى دور نصف النهائي بكأس الرابطة الإنجليزية على حساب إيفرتون العنيد بهدفين دون رد، وقبلها انتصر على ليدز يونايتد بالدوري بسداسية لهدفين في الجولة الماضية، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 26 نقطة.

ويسعى الشياطين الحمر في هذه المعركة الاستعداد بقوة لتحقيق الفوز، للتربع على الوصافة بدلاً من الخصم، ليصبح منافسًا قويًا على الصدارة، ويعود اليونايتد من جديد لمناطحه الكبار والبقاء في المربع الذهبي.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

المباراة مانشستر يونايتد × ليستر سيتي
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد السبت 26 دسيمبر 2020 – الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب ووكرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى