أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد الخميس 17-12-2020 في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

موعد ومشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد الخميس 17-12-2020 في الدوري الإنجليزي  ،يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد مساء يوم الخميس 17 ديسمبر، في المباراة التي ستقام على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة الــ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ويستعد مانشستر يونايتد لهذا اللقاء بتركيز عالي بعد التعادل الماضي أمام الغريم التقليدي مانشستر سيتي، من أجل تحسين مركزه على جدول الترتيب حيث يحتل حاليًا في المركز الثامن برصيد 20 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله.

الشياطين الحمر يقدم مستوى غير مستقر في مسابقة الدوري، فهو سيحاول بقوة الصاروخ استعادة مستواه وهيبتة من أجل التقدم أكثر على سلم الترتيب لان الوقت ينفذ ولا يرغب بأن يتعثر مرة أخرى لعدم التراجع إلى الخلف، فهو يطمح المنافسة بقوة على اللقب، لذا هدفه في هذا اللقاء تحقيق الفوز ووقف نزيف النقاط.

بينما شيفيلد يونايتد يتواجد في المركز الـ 20 والأخير برصيد نقطة وحيدة، فهذا خطر كبير يهدد مستقبل الفريق، فأصبح مستقبله مجهول، ولكن لا زال لديه الفرصة لاستعادة مستواه لان المشوار طويل، لذا يتطلب منه القتال بكل قوة وروح معنوية كبيرة ومطالب بتحقيق الانتصار بهذه المواجهة التي هو بأمس الحاجة للنقاط الثلاث ليبني عليها للمباريات المقبلة وتعطيه دفعة معنوية كبيرة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد الخميس 17-12-2020 في الدوري الإنجليزي

المباراة مانشستر يونايتد × شيفيلد يونايتد
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الخميس 17 دسيمبر 2020 – الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 1
الملعب ملعب برامول لين

سيتم تشغيل البث قبل بداية المباراة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى