أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا الاحد 29-11-2020 في الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان وفيورنتينا الاحد 29-11-2020 في الدوري الإيطالي،يواجه فريق ميلان نظيره فيورنتينا، مساء يوم الأحد 29 نوفمبر، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، في إطار فعاليات المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي 2020/2021م.

وتمكن ميلان من تحقيق الانتصار على نابولي بثلاثية لهدف في الجولة الماضية، ليواصل مسلسل النتائج الإيجابية واعتلاء صدارة الترتيب برصيد 20 نقطة.

ويدخل ميلان المباراة بمعنويات مرتفعة مدركًا أن الخصم يعاني الويلات، وسيقاتل لتحقيق الانتصار عليه واستغلال ضعفه في هذه الفترة، للاستمرار في حصد مزيد من النقاط والتعمق في الصدارة ومواصلة ضرب المنافسين.

وسيفتقد الروسينيري لجهود نجم وقائد وهداف الدوري الإيطالي برصيد 10 أهداف زلاتان إبراهيموفيتش عن هذا اللقاء، بسبب الإصابة التي ألمت به وقد تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل.

وفي ذات السياق، يتواجد فيورنتينا في المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بعد الهزيمة من بينفينتو في الجولة الماضية بهدف دون رد.

ويتطلع فيورنتينا الجريح إلى مداواة جراحه، في هذا اللقاء أمام خصم عنيد، ولكن لا شيء أمامه سوى تحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط والخطر الذي يلتف حول رقبته، وتدارك الموقف منذ البداية ومعالجته الأخطاء التي وقع بها.

موعد مباراة فيورنتينا ضد ميلان

المباراة ميلان × فيورنتينا
المسابقة الدوري الإيطالي
الموعد الأحد 29 نوفمبر 2020 – الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 4
الملعب ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى