أخبار الرياضةيلا شوت - مباريات اليوم

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو في الدوري الإيطالي بث مباشر الأحد , 10 كانون الثاني 2021

يحتضن ملعب أليانز ستاديوم المباراة المرتقبة بين يوفنتوس بنظيره ساسولو، في إطار الإسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك يوم الأحد العاشر من يناير 2020.

سيكون موعد مباراة يوفنتوس وساسولو عند الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.

نجح يوفنتوس في الجولة الماضية أمام ميلان المتربع على الصدارة في تحقيق الانتصار عليه بثلاثية مقابل هدف، ليقرب فارق النقاط بينهما ويصبح 7 نقاط، مع العلم أن اليوفي لعب عدد مباريات أقل، بفرق مباراة واحدة، لكنه اليوم أمام فرصة كبيرة للاقتراب أكثر من المركز الأول في إنتظار نتائج الفرق الأخرى التي تصارع على نفس الهدف.

ويتواجد يوفنتوس في الترتيب الرابع برصيد 30 نقطة من خلال خوضه 15 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في ستة، ولم يخسر سوى لقاء واحد، وهذا أمر مغاير بالنسبة له مقارنة بالمواسم السابقة التي هيمن عليها عن جدارة واستحقاق.

على الصعيد الآخر، حقق ساسولو انتصار في غاية الأهمية حين واجه فريق جنوى بنتيجة هدفين لهدف، ليرفع رصيده للنقطة 29 في المركز الخامس، وهذا أمر رائع للفريق من ناحية رفع معنويات اللاعبين للدخول داخل المربع الذهبي لمقارعة الكبار.

موعد مباراة ساسولو وميلان

بطاقة اللقاء
الفريق يوفنتوس ضد ساسولو
المسابقة الدوري الإيطالي
الموعد يوم الأحد 10 يناير _ الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة BeIN Sport HD 4
الملعب أليانز ستاديوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى