أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 18 كاملة بدون اعلانات

مشاهدة مسلسل الاجهر الحلقة 18 كاملة بدون اعلانات هذا المسلسل المصري الذي حصل على شعبية كبيرة خلال رمضان. كما يعد من المسلسلات التريندي لهذا العام وذلك بفضل قصته التشويقية وإحتوائه على مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي.

كذلك من المقرر أن يتم عرض الحلقة في تمام الساعة الحادية عشر مساء غدًا الأحد، على قناة MBC مصر. بعد الانتهاء من عرض برنامج رامز نيفر إند، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك بجانب منصة شاهد vip الرقمية، كما أن هذا العمل من بطولة عمرو سعد ودرة ونهلة سلامة وسيد رجب وآخرين.

علاوة على ذلك تتمحور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي إذ تتمحور الأحداث حول شاب قد نشأ في إصلاحية بعد إتهامه بمقتل والدته. فماذا سوف يفعل عند خروجه؟ ومن هو القاتل الحقيقي؟ والعديد غيرها من الأحداث المشوقة التي سوف تحدث في هذا المسلسل.

ملخص الحلقة 16 من مسلسل الاجهر

يتسائل الجمهور عن أحداث مسلسل الأجهر بعد أحداث الحلقة الجديدة التي تسبب فيها مصطفى الأجهر وهو الفنان عمرو سعد في قتل سعداوي الذي يقدم شخصيته الفنان سيد رجب وذلك عن طريق الخطأ. كما ستشهد أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 12 اقتراب مصطفى الأجهر من الوصول إلى قاتل والدته وهو الفنان عمرو عبد الجليل، بعد أن أخبره سعداوي قبل وفاته. ووقتها سيخبره سعداوي بوالده الحقيقي وهو الفنان محمود قابيل. كما ستعرض هذه الحلقة على قناة mbc مصر الفضائية غدًا، ومن المقرر أن تشهد تصرفات جديدة من ميدا وهو الفنان أحمد صفوت الذي وضع السم في طعام والده سعدواي بتحريض من والدته وهي نهلة سلامة.

القنوات الناقلة لمسلسل الاجهر 

يمكنك مشاهدة جميع حلقات مسلسل الاجهر فور صدورها كاملة وبدقة عالية عبر القنوات العارضة للمسلسل على التلفاز من خلال توليفه عبر ترددات القنوات الفضائية التالية:

اسم القناة الناقلة لمسلسل الأجهر القمر الصناعي ثم التردد كذلك معدل الترميز ثم الاستقطاب كذلك معامل تصحيح الخطأ
قناة إم بي سي مصر 1 نايل سات 11470 27500 عمودي V 5/6
قناة إم بي سي مصر 2 نايل سات 12015 12322 عمودي V 5/6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى