أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 80 كاملة فوستا – egybest

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 80 كاملة فوستا – egybest، ثم نسلط الضوء على تفاصيل متعددة حول الحلقة 80 من المسلسل.

حيث نستمر معكم فى سرد ورصد المزيد من التفاصيل والاحداث الجارية والمتعلقة بحلقات الثمن.

لكن ما هي الاحداث الجارية فى مسلسل الثمن فى حلقته الثمانون.

ثم نترك لكم المجال لمتابعة ومشاهدة الحلقة كاملة بتفاصيلها من خلال الاسطر المقبلة.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 80 كاملة فوستا – egybest

ثم فى اطار رصد وسرد التفاصيل فيتحدث مسلسل الثمن عن قصة الأرملة سارة وابنها إبراهيم، والتي تضطر لتحمل تكاليف علاج ابنها من السرطان، لتلجأ لخيارها الوحيد المتبقي وهو طلب المال من مدير الشركة زين مقابل قضاء ليلة واحدة معه.

وبالرغم من نصيحة صديقتها تيما في عدم إخبار زين بأنها أم ومطلقة، إلا أنها تفاجأ بمرض ابنها الذي ينقله إلى المستشفى في أول عمل لها.

يتكون طاقم العمل من نخبة من الممثلين اللبنانيين، من بينهم باسل خياط، ورزان جمال ونيقولا معوض، وسارة ابي كنعان، صباح الجزائري، رفيق علي احمد، رندة كعدي، وسام فارس.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في اليوتيوب وانستقرام في مختلف الدول العربية، ولاقى اهتمامًا كبيرًا بين محبي الأعمال الدرامية.

يشارك في بطولة مسلسل الثمن باقة من ألمع النجوم والفنانين من بينهم باسل خياط في دور زين، نيقولا معوض في دور كرم، رزان جمال في دور سارة، سارة أبي كنعان في دور تيما، رفيق علي في دور إبراهيم مطر، علي يونس في دور خالد.

يبث مسلسل الثمن على شاشة قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يعرض عبر منصة شاهد ولكنها تسبق العرض على شاشة التلفزيون بحلقتين.

يتضمن المسلسل عدة نقاط مثيرة للاهتمام والتي ترسم جميعاً صورة واضحة للواقع المعاصر الذي يعيشه الكثير من الناس، ويتميز بطاقم عمل مميز، مما يجعله من أنجح المسلسلات على مستوى الوطن العربي.

لكن بهذا مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 80 ثمانون كاملة لاروزا ، انتهت مقالتنا حول المسلسل.

ثم بدورنا سنكون معكم فى حال توافر رابط بث رسمي للحلقة الثمانون من المسلسل الاكثر شهرة حاليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى