أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل الخيانة الحلقة 70 مدبلج عربي لاروزا – برستيج الخيانة 70

مشاهدة مسلسل الخيانة الحلقة 70 مدبلج عربي لاروزا – برستيج الخيانة 70. حيثُ يعمل موقع ماي سيما على عرض مسلسل الخيانة الحلقة ٧٠ وجميع حلقات الموسم الثاني القادمة التي سوف تنقل على قناة atv وموقع قصة عشق الذي أعلن أخيرًا عن ترجمة حلقات مسلسل الخيانة، فإن موقع ماي سيما يعد من أهم المواقع المجانية التي تعرض المسلسلات التركية مجانًا وبدقة عالية.

مسلسل الخيانة مترجم الحلقة 70 قصة عشق

إن رابط تحميل مسلسل الخيانة مترجم الحلقة 70 كاملة عبر موقع قصة عشق هو “3sq.com”. حيث ينقل موقع قصة عشف جميع حلقات الجزء الثاني من المسلسل التركي “الخيانة Aldatmak” بطولة وحيدة برجين، إيرجان كيسال، مصطفى اوغورلو ويوسف جيم بعد عرضها على الموقع الرسمي.

مسلسل الخيانة الموسم الثاني مترجم dailymotion

إن رابط تحميل مسلسل الخيانة الموسم الثاني مترجم كامل ديلي موشن هو dailymotion.com. عليكم فقط الدخول للموقع الرسمي، والبحث عن الحلقة التي تريدها، ومن ثم تستطيع معرفة مصير أويلوم وغوزيد وأوزان وزيليس وغيرهم بعد الأحداث النارية الأخيرة بين أبطال العمل.

روابط مشاهدة مسلسل الخيانة مترجم

إن روابط متابعة مسلسل الخيانة التركي مترجم عربي عبر مواقع مجانية ناقلة هي كما يلي:

اسم الموقع رابط المشاهدة
شاهد فور يو shahid4u.com
قصة عشق 3isk.biz
لاروزا فيديو laroza.video
برستيج brstej.com

ملخص أحداث Aldatmak 70 bölüm

تزداد الأحداث إثارةً في الحلقة 70 من مسلسل الخيانة التركي، حيث في حين أن سيزاي لن يتوقف عن القتال من أجل غوزيد، فإنه سيتخذ أيضًا قرارًا مهمًا بشأن ابنته، ومن ثم تحت حكم “طارق”، تطلب “يشيم” المساعدة من “غوزيد” مرة أخرى، كما تصبح حياة يشيم صعبة بشكل متزايد لأنها تلجأ إلى أساليب مختلفة لمنع دوندار من متابعتها.

أيضًا تجد “غوزيد” معلومات صادمة أثناء بحثها عن طفلها المفقود، وبعد أن كشفت “غوزيد” خداع “طارق”، تواجه مرة أخرى حقيقة مدى قسوة زوجها السابق. كذلك يقرر معلا أن الأشخاص من حوله أكثر قيمة من الحب القبلي، وفي هذه الأثناء، تتخذ قادرية، التي تخلى عنها الجميع، قرارًا كبيرًا، أما أويلوم، الذي يحاول أن يكون مع كهرمان في يومه الصعب، لا يدرك الخطر الوشيك. كذلك وجه غير متوقع من منزل ديكيلي على وشك الكشف عن أكبر أسرار العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى