أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة السابعة 7 اون لاين – برستيج

مشاهدة مسلسل جريمة قلب الحلقة السابعة 7 اون لاين – برستيج  مسلسل جريمة قلب بعنوان «لعنة الضمير» عبر منصة شاهد، ويشغل بال الكثير من محبي هذه النوعية من المسلسلات الدرامية القصيرة كيفية مشاهدتها، وخصوصاً مسلسل جريمه قلب التي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة والحلقة السابعة منه التي تحمل اسم «لعنة الضمير».

ويسعي دائمًا موقعنا موقع رياضة وفن لتلبية إحتياجات قُراء الموقع لذلك نقدم لكم في السطور التالية تفاصيل وكيفية مشاهدة الحلقة السابعة  «لعنة الضمير» من مسلسل جريمه قلب بجودة عالية بدون فواصل.

مشاهدة الحلقة 7«لعنة الضمير» بدون فواصل

عرضت اليوم الحلقة السابعة من المسلسل الدرامي السعودي جريمه قلب الذي يتكون من 8 حلقات فقط عبر منصة شاهد، وقد ازداد حماس الجمهور لهذا المسلسل منذ الإعلان عن موعد طرحه لأنه تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

ومسلسل جريمة قلب هو من بطولة كوكبة كبيرة من نجوم السعودية من ضمنهم الفنانة إلهام علي، والفنان عبدالعزيز بحيص، والفنان محمد علي، والفنانة فاطمة الشريف، والفنانة سارة جابر، والفنانة غادة الملا، والفنان وائل غازي، والفنانة لبنى عبدالعزيز، ومسلسل جريمة بلا قلب من إخراج هاكان أرسلان.

وفي أحداث الحلقة السابعة من مسلسل جريمة قلب قد شعرت رتال (الشخصية التي تجسدها الفنانة إلهام علي) بذنب شديد. بعد أن يقرر تقرير الطب الشرعي فرضية الجريمة، يظهر خلال أحداث الحلقة شاهد غامض ليغير مجرى الأمور.

مشاهدة الحلقة 7من مسلسل جريمة قلب بجودة عالية HD

مسلسل جريمة قلب هو من المسلسلات السعودية التي تنتمي إلي نوعية المسلسلات القصيرة حيث تتكون حلقاته من 8 حلقات فقط.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، وتتمحور قصة العمل حول جريمة قتل يتورط بها كثير من أبطال العمل مع محاولة كشف القاتل مع أحداث المسلسل وذلك يحدث في إطار تشويقي من جميع أبطال العمل.

الجدير بالذكر أن الحلقة السابعة من مسلسل جريمة قلب حملت أسم «لعنة الضمير» وتصدرت الحلقة التريند بعد عرضها مباشرة، ومن المتوقع أن تحقق جميع حلقات المسلسل نجاحاً كبيراً.

وفي سياق متصل قد تم عرض حلقتين من مسلسل جريمة قلب عبر منصة شاهد، حملت الحلقة الأولي عنوان «حادث أم جريمة»، وحملت الحلقة السابعة عنوان «لعنة الضمير»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى