برامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل سيب وانا اسيب اوقات عرض مسلسل سيب وأنا أسيب – برستيج

مسلسل “سيب وانا اسيب”، هو مسلسل جماهيري كبيرين، يعتبر من أجمل المسلسلات المصرية، التي يعشقها كل العرب، ويبحث الكثيرين من الجمهور المحب للدراما المصرية عن هذا المسلسل، ونحن نقدم لكم كافة التفاصيل حول المسلسل، وفيديو جميع الحلقات، وقصة وأبطال المسلسل.

أبطال مسلسل سيب وانا اسيب

مسلسل سيب وأنا اسيب، من بطولة الممثلة المتألقة، والناجحة في كل أعماله الدرامية والسينمائية، الفنانة “هنا الزاهد”، ويشاركها بطولة المسلسل ، الفنان الجميل “احمد صلاح السعدني” والفنانة “ايه سماح” ومحمد جمعة، عارفه عبد الرسول، يارا جبران، دينا سامي، هنادي مهني، فاطمة الكاشف، ويعرض علي منصة “شاهد” وهو من إنتاج “صادق الصباح” من تأليف “رنا أبو الريش” وإخراج وائل إحسان.

قصة وأبطال مسلسل “سيب وأنا أسيب”

يشارك في بطولة مسلسل “سيب وأنا أسيب” بجانب هنا الزاهد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر منهم: “أحمد صلاح السعدني، ومحمد جمعة، ومحمود البزاوي، وعارفة عبدالرسول، وأحمد سلطان، وآية سماحة، وساندي، ودنيا سامي، ومحمود السيسي، ويارا جبران، وكارلوس عازار، وهنادي مهنا”، والعمل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

وتدور قصة مسلسل “سيب وأنا أسيب” حول مصممة موضة وأزياء وناشطة على “السوشال ميديا”، تجد نفسها مضطرة للعودة على وجه السرعة إلى مسقط رأسها الإسكندرية مع الفنان الذي ارتبطت به، وتحاول تغطية الأكاذيب التي أخبرته بها ولكنها تجد نفسها متورطة في العديد من المشكلات.

كما نشرت هنا الزاهد عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام” مقطع دعائي للعمل، وأرفقته بتعليق: “نبيلة السيد الجندي وإبراهيم الحسيني، أول حلقتين من مسلسل سيب وأنا أسيب نزلوا على شاهد كل يوم سبت حلقتين في الأسبوع، مين اتفرج على الحلقتين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى