أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل شراب التوت الحلقة 65 لاروزا برستيج شراب التوت 65 اون لاين كامـلةً

مشاهدة مسلسل شراب التوت الحلقة 65 لاروزا برستيج شراب التوت 65 اون لاين كامـلةً، حيث يعمل الموقع على نقل جميع حلقات مسلسل شراب التوت البري التركي كل أسبوع يوم الجمعة على قناة show tv التركية.

مسلسل شراب التوت البري الحلقة 65 قصة عشق

إن رابط تحميل ومشاهدة مسلسل شراب التوت الحلقة 65 موقع قصة عشق هو esheq.com. عليكم فقط الدخول للصفحة الرئيسية لموقع قصة عشق ومن ثم البحث عن مسلسل دوغا وفاتح “شراب التوت البري الخامسة والستون” لمتابعتها كامله صورة واضحة.

شراب التوت الموسم الثاني مترجم dailymotion

تستطيعون متابعة مسلسل شراب التوت البري الموسم الثاني من موقع ديلي موشن عبر الرابط: dailymotion.com الذي يتبع لموقع قصة عشق؛ ويقدم حلقات شراب التوت البري التركي كامله منذ بداية عرضه على قناة show tv.

مسلسل شراب التوت البري مدبلج

إن مسلسل شراب التوت البري مدبلج لم يتوافر حتى الآن، بذلك لا تستطيعون مشاهدة أو تحميل الحلقة الخامسة والستون مدبلجة، ولكن من المتوقع أن تصدر حلقات مسلسل شراب التوت مدبلجة قريبًا نتيجة شهرته الواسعة.

روابط تحميل مسلسل شراب التوت البري التركي

إليكم أهم روابط تحميل مسلسل شراب التوت البري التركي الجزء 2:

  • موقع لاروزا فيديو: larozavideo.com.
  • موقع شاهد فور يو: sh4u.com.
  • موقع برستيج: brstej.com.

ملخص أحداث الحلقة Kızılcık Şerbeti 65 bölüm

في الحلقة 65 من مسلسل شراب التوت Kızılcık Şerbeti تحصل الكثير من الأحداث المثيرة، حيث إنّ افتراء جوركم على نيلاي، قائلاً إنها ضربته، سوف يقسم عائلة أونال إلى قسمين ويسبب خلافات خطيرة داخل الأسرة. تتطور علاقة دوغا وغيراي يومًا بعد يوم، ويساعد غيراي دوغا في كل شيء.كما أزعجه خداع سونميز عبر الهاتف كثيرًا. على الرغم من أن بناته وأحفاده يحاولون جعله يقف على قدميه، إلا أن سونميز يشعر بالسوء، وعبد الله، الذي نقل أليف إلى المستشفى بعد مرض أليف، يتجنب بصعوبة أن يمسك به بيمبي. عندما علم “زولكار” أن “كايهان” يدير المطعم سرًا في الليل، أبلغ “بيمبي” بالموقف. كذلك تجتمع نورسيما وروزغار معًا في حفلة عيد ميلاد كيفيلجيم ويدركان مدى افتقادهما لبعضهما البعض. أما نيلاي، التي تعهدت بالانتقام من جوركم، تحصل على فرصة عظيمة للقيام بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى