أخبار الفنبرامج ومسلسلات

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف 37 الموسم الثاني مترجم عربي – برستيج

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف 37 الموسم الثاني مترجم عربي – برستيج يترقب الجميع عرض الموسم الثاني من المسلسل التركي طائر الرفراف الذي يعد من اهم الاعمال التركية التي كانت تعرض بالفترة الماضية وإستطاع ان يحقق نجاح باهر بعد عرض موسمة الاول علي قناة ستار تي في التركية وإستطاع ان يكون من أكثر الاعمال مشاهدة علي مواقع التواصل ايضا وبات حديث التواصل بعد عرض كل حلقة والجميع يتطلع لمعرفة الميعاد الرسيمي لعرض طائر الرفراف الموسم الثاني .

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف 37 الموسم الثاني

حقق المسلسل التركي طارئر الرفراف نسبة مشاهدة عالية وتصدر مواقع التواصل خلال فترة عرضة مع كل حلقة جديدة سواء كانت في الوطن العربي أو في تركيا، وكانت معدلات التفاعل مع أحداثه على مواقع التواصل الاجتماعي عالية جدًا ، خاصة أثناء معاناة فريد في حبه له سيران،حيث حصل العمل على تصنيف عام 10.15 وعلى AB وصل تقييم العمل 7.09 واحتلت المرتبة الثانية. بينما في ABC1 ، احتلت المرتبة الأولى ، حيث بلغت نسبة المشاهدة 9.24.

تفاصيل الحلقة 36 والأخيرة من طائر الرفراف

وجدير ان أحداث الحلقة 36 من مسلسل طائر الرفراف فريد Yalı Çapkını تصدرت مواقع التواصل عقب عرضها بسبب الكثير من الاحداث المثيرة التي كانت بالمسلسل ونالت اهتمام كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كان الجمهور متشوق لمتابعتها على قناة Star Tv التركية، وعبّر بعضهم عن غضبه لإصابة فريد بطلق ناري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى