منوعات

مشاهدة ملخص The Eminence in Shadow الحلقة الخامسة عشر 15

مشاهة ملخص The Eminence in Shadow الحلقة الخامسة عشر 15 أو “Kage no Jitsuryokusha ni Naritakute! الحلقة 15 بعنوان “أقوى رجل ضعيف” ، قرر سيد أن يتنكر في صورة خاسر ثم يشارك في مهرجان بوشين لمجرد صدمة الجمهور ببراعته القتالية غير العادية بشكل غير متوقعننقلها لكم عبر موقع ثمار برس.

ومن المثير للاهتمام ، أن أحد المشاركين المنتظمين في المسابقة يحاول ثني Cid المقنع عن عدم المشاركة في المهرجان وحتى أنه يضربه بعد حديثه معه. تمامًا كما خطط له ، تمكن Cid من تأمين بعض الانتصارات غير المتوقعة والتقدم إلى جولات أكثر صرامة بينما يستمر الجمهور في التقليل من شأنه. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول نهاية الحلقة الخامسة عشر من انمي The Eminence in Shadow!

انمي The Eminence in Shadow الحلقة 15

تستقطب بطولة مهرجان بوشين السنوية انتباه المشاركين من جميع أنحاء العالم. هؤلاء المحاربون حريصون على إثبات قوتهم والقتال في المنافسة المرموقة هو الشيء الصحيح الذي يحتاجون إليه. لفترة طويلة ، لم يتمكن أحد من الفوز بالبطولة لمدة عامين متتاليين ، لذا فإن لدى Iris Midgar فرصة رائعة لإعادة كتابة التاريخ. لكن لن يكون الأمر سهلاً بالنظر إلى قدوم بعض المنافسين الأقوياء إلى المدينة للمشاركة في مهرجان بوشين هذه المرة. وفي الوقت نفسه ، يرى Cid أن هذه فرصة مثالية للحصول على بعض المرح.

إنه يخطط للمشاركة في البطولة متنكراً كمقاتل أدنى مستوى جسديًا حتى لا يستخف به الناس فقط حتى يصدم الجميع ببراعته القتالية المذهلة. من أجل القيام بذلك ، يلتقي Cid مع Gamma وهو مدير شركة Mitsugoshi. بعد أن أخبرها بخطته ، كانت سعيدة للغاية بمساعدته في تحقيق أهدافه. البداية الأولى عن طريق وضع مادة سلايم خاصة تصنعها شركة Gamma يمكنها أن تساعد في تحقيق المظهر الجسدي لأي شخص. توفر Gamma لـ Cid عددًا قليلاً من الوجوه للاختيار من بينها ، والتي يبرز منها Mundane Mann. لقد عاش حياة محبطة للغاية وتوفي دون أن يفعل أي شيء ذي معنى.

يحب Cid المشاعر الخاسرة التي يحصل عليها من Mundane Mann ويختارها كوجه له. تمنحه Gamma مع مساعديها المظهر الدقيق الذي أراد أن يتبعه Cid يستخدم مشيته المعطلة لجعلها أكثر واقعية. ومع ذلك ، بينما كان يسير في الخارج في مظهره الجديد ، نصحه المحارب Annerose Nichtsehen بعدم المشاركة في مهرجان بوشين. عندما يتنكر Cid في زي Mundane Mann يتجاهل نصيحتها ، يطلب منه مقاتل يُدعى Quiton ألا يكون شديد المرونة وأن يستمع إلى الاقتراح المدروس المقدم إليه.

ولكن عندما أخبر مان كوينتون أنه أقوى منه على الأقل ، فإن الأخير يغضب. عندما يرفض الاعتذار ، قام كوينتون بضربه. يتفاجأ أنيروز بتصميم Mundane Man لأنه يرفض الاستسلام. في وقت لاحق من البطولة ، هزم خصمًا تلو الآخر وتطور بنجاح إلى المرحلة اللاحقة من مهرجان بوشين ليثبت أنه أقوى مما يعتقده معظم الناس. لكن الآن يجب أن يواجه Cid Goldoh Kinmeki ، المحارب غير المهزوم الواثق من انتصاره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى