منوعات

مشاهدة Don’t Toy with Me, Miss Nagatoro الموسم 2 مترجم

مشاهدة Don’t Toy with Me, Miss Nagatoro الموسم 2 مترجم هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها ناناشي ، تُعرف أيضًا باسم 774. بدأ عرض مانغا الويب في Magazine Pocket ، نقدمها لكم من خلال موقع ثمار برس وهي مجلة مانغا على الإنترنت قائمة على التطبيقات والتطبيقات نشرتها Kodansha

في نوفمبر 2017. مسلسل تلفزيوني من الرسوم المتحركة بواسطة Telecom Animation Film تم بثه من أبريل إلى يونيو 2021. تم عرض الموسم الثاني بواسطة OLM لأول مرة في يناير 2023.

تفاصيل انمي Don’t Toy with Me, Miss Nagatoro

النوع كوميديا ​​رومانسية
مانجا
كتب بواسطة ناناشي
نشرت من قبل كودانشا
بصمة مجلة شونين كاريكاتير
تشغيل الأصلي 1 نوفمبر 2017 – حتى الآن
مجلدات 15
الأنمي
إخراج هيروكازو هاناي (الموسم 1) شينجي أوشيرو (الموسم 2)
كتب بواسطة تاكو كيشيموتو
موسيقى الجن (وردة مقطرة)
ستوديو Telecom Animation Film و OLM Team Inoue (الموسم 2)
مرخصة من كرانشي رول – ميديالينك
الشبكة الأصلية طوكيو MX ، BS11 ، MBS ، AT-X
تشغيل الأصلي 11 أبريل 2021 – حتى الآن
الحلقات 24

حبكة انمي Ijiranaide, Nagatoro-san

يفضل ناوتو هاتشيوجي ، طالب السنة الثانية الانطوائي في مدرسة كازيهايا الثانوية ، تجنب التفاعلات الاجتماعية ورسم المانجا في أوقات فراغه. ومع ذلك ، تكتشف الفتاة في السنة الأولى Hayase Nagatoro المانجا عن غير قصد وتطلق عليه اسم ” Senpai ” وتضايقه لدرجة البكاء. ترتاد غرفة Art Club حيث يتسكع ،

وتستمر في التنمر عليه بسبب شخصيته الخجولة واهتماماته أوتاكو ، أحيانًا بطريقة موحية جنسيًا ، ووصفه بأنه بذيء. بينما تستمر في دفعه ليصبح أكثر حزماً ، يطور Senpai إعجابًا بناغاتورو في المقابل ، ويخرج تدريجيًا من قوقعته ويشرك نفسه في حياتها.

يلتقي Senpai بأصدقاء Nagatoro ، Gamo و Yosshii و Sakura ، الذين يبدو في البداية أنهن فتيات قاسيات وضحلات في المدرسة الثانوية اللواتي يسعين فقط إلى تعذيب Senpai ، لكنهن يلتقطن سحق Senpai و Nagatoro المتبادل النسيان ويصبحان أصدقاء داعمين يخططون لجلب الاثنان أقرب معا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى