منوعات

مصر.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

مصر.. نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021.

بدأت العديد من إدارات التربية والتعليم في العديد من المحافظات بمراجعة ورصد نتائج طلبة المرحلة الإعدادية عام 2021 ، وأرسلت النتائج إلى مكتب التربية والتعليم ، استعدادًا لإعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي عام 2021. على البوابة الإلكترونية لمجلس الإدارة.

وشددت الإدارات التعليمية على جميع المعلمين بضرورة تطبيق جميع المعايير في تصحيح الورقة الامتحانية ومراعاة الطلاب، إضافة إلى الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا في كنترولات التصحيح والمراجعات.

وأوضحت الإدارات التعليمية أن نسب النجاح حتى الآن مبشرة، لافتة إلى أن الامتحانات عقدت في لجان راعت جميع الإجراءات الوقائية ضد كورونا، ولم يتم رصد أي حالات إصابة على مدار أيام عقد الامتحانات، وأشارت إلى أنه تم تخصيص غرف عزل وطبيب زائر في كل لجنة امتحانية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 على بوابات مديريات التعليم
وقال مصطفى عبده، مدير إدارة غرب القاهرة التعليمية، إن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021، يتم عن طريق المديرية، بعد إرسال الإدارة التعليمية الدرجات التي حصل عليها الطلاب لها، بجانب أسماء الطلاب الأوائل.

وأضاف «عبده» ، أنه يراعي في تصحيح ورصد درجات الطلاب قبل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021، الظروف التي مرت بها جميع الأسر المصرية بسبب كورونا، مؤكداً أن الهدف الأساسي هو حصول الطالب على كامل درجاته التي يستحقها.

مراجعة درجات الطلاب قبل إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021.

ومن جانبه قال الدكتور محمد صلاح، مدير التعليم الخاص بالقاهرة، إنه سيتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021 خلال ساعات من هنا، موضحاً أنه المديرية حرصت التنسيق الكامل مع جميع الإدارات التعليمية التابعة لها، لمتابعة رصد أعمال التصحيح ومراجعة درجات الطلاب بشكل جيد.

وفي سياق متصل، قال مجدي الجيار، وكيل مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، إن نتيجة الصف الثالث الإعدادي تعلن بالاسم ورقم الجلوس 2021 على بوابة المديرية مع بداية الأسبوع المقبل، مؤكداً أنه يجري حالياً متابعة أعمال رصد الدرجات بالتنسيق مع جميع المديريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى