منوعات

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال، حيث تم تكثيف البحث خلال الساعات الماضية حول من يكون.

التقرير التالى يسلط الاضواء على الغامدي، فمن يكون مشرف الغامدي، وما هي تذكرة فوق الخيال.

كافة التفاصيل سنسردها لكم من خلال التقرير فى اسطره القادمة.

من هو مشرف الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال

وفى التفاصيل فقد فاز رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي بمزاد لا يمكن تصوره من التذاكر بعد أن جمع 10 ملايين ريال سعودي للتبرع بها لمنصة إيثان الخيرية الخيرية.

تذاكر لا تصدق في كأس الموسم بالرياض، حيث سيواجه فريق، الهلال والنصر بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، باريس سان جيرمان يوم الخميس يقدم مزايا خاصة.

يمكن لحاملي التذاكر الفريدين الانضمام وتناول العشاء مع فريقين، بالإضافة إلى الامتيازات مثل حضور حفل التتويج والوصول إلى غرف تبديل الملابس على جانبي المباراة.

أعلن آل الشيخ عن إطلاق مزاد عالمي بتذكرة واحدة “فوق الخيال”، ابتداءً من مليون ريال لمباراة كأس الموسم في الرياض.

مشرف الغامدي ويكيبيديا

رائد أعمال سعودي ورئيس مجلس إدارة شركة ابتكار المتقدمة، وشريك مؤسس في المملكة العربية السعودية منذ عام 2011. تأسست الشركة عام 2010 وتعمل في مجالات الخدمات والبرمجيات والحلول التقنية. متخصصون في تطوير وتصميم وإدارة وتسويق المحتوى الإلكتروني عبر الإنترنت والهواتف الذكية بناءً على متطلبات العملاء. تسعى الشركة جاهدة لتطوير الخدمات والمنتجات الترفيهية والتعليمية التي تلبي احتياجات عملائها.

تشمل خدماته العمل في مجالات تطوير منصة الأخبار الإلكترونية، وحلول النشر الإلكتروني، وإطلاق الصحف الإلكترونية وتطويرها، وتطبيقات الهاتف المحمول والتسويق والتطوير التكنولوجي لحراس الحرمين والصحيفة السعودية Sabq.

شهدت منصات التواصل الاجتماعي منافسة شرسة بين رجال الأعمال السعوديين والمشاهير للفوز بـ “تذكرة تفوق الخيال”. وأقيم المزاد العلني على مدى عدة أيام من قبل المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وقال الشيخ في تغريدة نشرها على مدونته الرسمية على تويتر، إنه سيبدأ مزادًا مفتوحًا للتذاكر بمبلغ مليون ريال سعودي، وستذهب العائدات إلى منصة إحسان الخيرية.

رصدنا لكم ما يتم تداوله فى الساعات الاخيرة حول الغامدي صاحب تذكرة فوق الخيال.
نتواصل معكم دائما لوضعكم فى صورة الاحداث.
تابعونا من خلال مقالاتنا التعريفية القادمة.

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى