منوعات

من هو والد جومانا مراد ويكيبيديا

من هو والد جومانا مراد ويكيبيديا، نرصد لكم من خلال التقرير التالي التفاصيل المتعلقة بوفاة والد جومانا مراد، ومن يكون والدها المنتشر اسمه فى هذه الايام.

من هو والد جومانا مراد ويكيبيديا، يكون هو نواف فهد مراد والد جومانا مراد يحمل الجنسية السورية ويعمل كرسام ويقيم في مصر ويقدر أنه في السبعينات من عمرة.

وقد تم الإعلان عن وفاة يوم الخميس الماضي بتاريخ ا22 ديسمبر كما بعرف أن ابنتيه متعلقة بوالدها وكان الداعم الأول لها خلال مسيرتها الفنية وتبلغ جومانا مراد من العمر تسعة وأربعون عام. 

من هي الفنانة جومانا مراد ويكيبيديا

جومانا مراد من أشهر الممثلات السوريين ولد بتاريخ الأول من أبريل عام 1973 وتبلغ من العمر تسعة وأربعون عام وتعتنق دين الإسلام،وهي متزوجة من المحامي الأردني ربيع بسيسو، وقامت بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات التي نالت على إعجاب الكثير من الناس وبدأت مسيرتها الفنية سنة 1998 ميلادي ولديها ابنين محمد وعلي وابنه لكنها متوفية، وحصلت على العديد من الجوائز منها جائزة الأوسكار الذهبية وغيرها.

سبب وفاة والد جومانا مراد

أعلنت جومانا مراد عن وفاة والدها لكنها لم تصرح حول سبب الوفاة ويعتقد أنه بسبب كبرة في السن حيث يبلغ من العمر سبعين عام ويستم دفنه يوم الجمعة بتاريخ الثالث وعشرون من ديسمبر، حساباها على الانستقرام من هنا وبلغ عدد المتابعين أكثر من ستة مليون ونصف متابع.

شاهد // من هي ليلى سين – ويكيبيديا وحساباتها على مواقع التواصل

حديث جومانا مراد حول خبر وفاة والدها:

انا قاعده جنب بابا بس هالمره غير كل مره يابا يمكن لانها اخر مره بس انا حاسه انك انت الي عايش وانا الي ميته ، انت بدار الحق واحنا بدار الباطل انت الحقيقه واحنا الكذبه انت عند الي احن مننا كلنا عليك فراااقك صعب كتييير بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر ، إنا لله و إنا إليه راجعون.

تم الإعلان عن وفاة والد جومانا مراد ولم يتم الكشف عن سبب الوفاة ويبلغ من العمر سبعون عام وهو رسام. 

رصدنا لكم كل الاسباب التى تتعلق بوفاة والد جومانا مراد.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى