أخبار الفن

من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست ويكيبيديا؟

من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست ويكيبيديا؟

من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست ويكيبيديا؟، وفى التفاصيل حول الموضوع فقد تصدر أسم بيانكا سينسوري bianca censori محرك البحث جوجل بالعالم.

يرصد التقرير التالى التفاصيل المتعلقة بحصول هذا الاسم على الترند فى الساعات الاخيرة.

وفى التفاصيل و بعد أن صُدم بنبأ زواج ويست من إحدى موظفاته وهي بيانكا سينسوري،

إلا أن شخصًا لن يتفاجأ بمثل هذه الأخبار وهي كيم كارداشيان زوجتة كاني ويست السابقة.

فقد تزوج كاني ويست 45 سنة مرة أخرى هذا الأسبوع من بيانكا سينسوري البالغة من العمر 27 عام، والتي أثارت الجدل بسبب فارق السن بينهما، وأنها تعتبر إحدى موظفاتة وكانت على علاقة بالسر فضحتها كيم كاردشيان للإعلام.

بيانكا سينسوري ويكيبيديا

بيانكا سينسوري bianca censori من مواليد يناير سنة 1995 ، بمدينة ملبورن الاسترالية وتبلغ 27 سنة، تعمل مهندسة معمارية، تولت العديد من المناصب والتي كان من أبرزها حصولها على منصب في شركة Yeezy.

وقد تخرجت بيانكا سينسوري من المدرسة الثانوية في عام 2012، واستكملت دراستها للهندسة في جامعة ملبورن بأستراليا، تخرجت منها في عام 2017، ونالت درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من نفس الجامعة.

وقد عملت بيانكا سينسوري كمهندسة معمارية في شركة DP Toscano Architects الأسترالية، ولديها خط مجوهرات خاصة بها، بالرغم من حرصها المستمر على استكمال دراستها الأكاديمية للهندسة.

زواج كاني ويست من بيانكا سينسوري

وفى التفاصيل حول الزواج هنا فقد أحتفل كاني ويست بزواجة من عارضة الأزياء والمهندسة المعمارية بيانكا سينسوري بشكل سري، فقد ظهر الثنائي وهما يرتديان خواتم الزفاف حيث توجد الثنائي معا في أحد المطاعم.

وعلى الرغم من أن هذا الحدث المهم لم يتم الكشف حتى الآن عن تاريخ ارتباط كاني ويست و بيانكا سينسوري، ومتى بدأت علاقة الثنائي معا، في وقت تؤكد بعض التقارير أن هذا الزواج لم يصبح رسيما حتى اللحظة.

لان الثنائي لم يقدمان شهادة الزواج، لكن في النهاية قد أثار هذا الخبر كثير من الجدل خصوصا أنه جاء بعد فترة قصيرة من إنهاء تسوية طلاق كاني ويست وطليقته كيم كارداشيان.

فارق السن بين بيانكا وكاني ويست

وفى التفاصيل فقد حيث أثارت قضية فارق السن بين بيانكا سينسوري وزوجها النجم كاني ويست اهتمام الجمهور حول العالم، حيث أن الأخير يبلغ من العمر 45 عام، أما بيانكا سينسوري فهي تبلغ من العمر 27 عاما وفارق العمر بينهما هو 13 عام، وهو ما وجده البعض كبيرا بين الثنائي.

بيانكا سينسوري انستقرام

وهنا نرصد لكم انه قد بدأ البحث عن رابط الحساب الرسمي bianca censori instagram ، وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بحثًا عن حساب بيانكا سينسوري انستقرام ، والتي عرفت بـ زوجة كاني ويست الجديدة خلفاً لـ كيم كارداشيان.

حيث تمتلك المهندسة المعمارية بيانكا سينسوري حسابا على انستقرام ، ولديها العديد من المتابعين ، وبدا البحث عنها بشكل كبير بعد إرتباطها بـ إفصال كاني ويست من زوجته السابقة كيم كارداشيان، ومن خلالة يمكن مشاهدة إطلالتها ويومياتها.

ويمكن الدخول الى حساب بيانكا سينسوري الرسمي على أنستقرام bianca censori instagram ، والتعرف إليها عن قرب، متابعة حسابها الشخصي على انستقرام من هنـــــــا.

رصدت لكم المقالة التفاصيل حول بيانكا سينسوري، حيث تصدرت الترند بعد زواجها بساعات.
من هي بيانكا سينسوري زوجة كاني ويست ويكيبيديا؟، بهذا نكون قد ختمنا مقالتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى