مقالات مميزةمنوعات

من هي زوجة الكابتن فاروق جعفر

من هي جيهان زوجة الكابتن فاروق جعفر، أثار اللاعب السابق لنادي الزمالك فاروق جعفر جدلا كبيرا بعد ظهوره في إحدى المقابلات التلفزيونية، تحدث خلالها عن بعض المشاكل العائلية التي يمر بها، وخيبة أمله من زوجته. بالإضافة إلى الشكوى من تقصير أبنائه تجاهه، فما قصة هذه الإعلانات، هذا ما سنعرفه من خلال هذا المقال من خلال موقع ثمار برس.

من هي زوجة فاروق جعفر

اللاعب السابق لنادي الزمالك فاروق جعفر تزوج مرتين خلال حياته، والزواج الأول كان من الفنانة المصرية رحمة، لكنه لم يدم طويلاً، حيث انتهى هذا الزواج بالانفصال بطلب من الفنانة رحمة وذهبت.

إلى المحاكم للحصول على الطلاق منه، والزواج الثاني كان من د. جيهان نبيل، وهي زوجته الحالية، وشخصية اجتماعية تقوم بالعديد من الأنشطة الإعلامية والمدنية والاجتماعية. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نزاعًا مهمًا بين الزوجين على ممتلكات وعقارات مشتركة بينهما، مما دفعه إلى اللجوء للقضاء، واتهام زوجته بالاحتيال ومصادرة أصولها، وانتظار حكم السلطة القضائية بالفصل. معهم.

كم عدد اطفال فاروق جعفر

كان للكابتن فاروق جعفر من زوجته الأولى ثلاثة أبناء، ولدان وبنت، لكنهم يعيشون مع والدتهم خارج البلاد بسبب مشاكل أسرية نشبت بين الزوجين وأدت إلى انفصاله عنه.

من هو النقيب فاروق جعفر

فاروق جعفر لاعب كرة قدم سابق لعب لنادي الزمالك وعمل كمدرب لعدد من الأندية المصرية بعد اعتزاله. بدأ أسوان مسيرته الرياضية وأثبت جدارته في هذا المجال حتى أطلق عليه لقب ملك النص، وأصبح من أنجح المحللين الرياضيين وأحبهم بشدة عشاق كرة القدم المصريين.

فاروق جعفر هو لاعب كرة قدم سابق لعب في نادي الزمالك، وعمل كمدرب لعدد من الأندية المصرية بعد اعتزاله اللعب، وهو يعمل حاليًا كمحلل رياضي لمباريات الدوري المصري في إحدى القنوات الرياضية الشهيرة، ولد كابتن فاروق جعفر في أسوان عام 1952م، ودرس وتخرج من الجامعة في أسوان ثم بدأ مشوار حياته الرياضي وأثبت جدارته في هذا المجال حتى لقب بملك النص، وأصبح واحدًا من أنجح المحللين الرياضيين والمحبوبين بشدة لدى جمهور كر القدم المصرية.

بالتأكيد لا يعني النجاح والشهرة في الحياة بأن هذا الشخص يعيش حياة مثالية، ولقد لمسنا هذا جيدًا حين اقتربنا من حياة كابتن فاروق جعفر الشخصية وقد وجدنا أنه يعاني من الكثير من المشاكل مع زوجته وأبنائه تلك المشاكل التي أصابته بالحزن والاكتئاب بالرغم من النجاح الكبير الذي حققه طوال مشواره الرياضي حتى الآن.

وفي نهاية المقال تعرفنا على من هي زوجة فاروق جعفر وهي الدكتورة جيهان نبيل وهي الزوجة الثانية لـ فاروق جعفر وحيث أنة كان متزوج من الفنانة المصرية رحمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى