مقالات مميزةمنوعات

من هي عنود الأصيل – ويكيبيديا

تعتبر عنود الأصيل واحدة من أشهر الفتيات على موقع التواصل الاجتماعي (سناب شات) في المملكة العربية السعودية ، حيث تعرض محتواها عبر هذه المنصات ، إذ لديها الكثير من المعجبين والمتبعين ،وفي خلال هذه الفترة انتشرت العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بعنود الأصيل على نطاق واسع واعتبرت غير محتشمة وغير أخلاقية في المجتمع السعودي ، مما أثار موجة من الغضب في شوارع المملكة وعلى مواقع التواصل في مختلف أنحاء العالم العربي.

وقد طالب العيديد من النشطاء بسرعة القبض عليها بسبب هذه المقاطع المخلة التي تنشرها ، والتي تحصل على الكثير من المشاهدات والتفاعل من قبل المعجبين وهذه الطريقة تعتبر باباً لجمع الأموال عبر الإنترنت والتي يستعملها العديد من الفتيات، وتعتبر هذه الظاهرة من الظواهر التي يجب علاجها للتخفيف منها أو القضاء عليها ، حيث يبدأ علاجها من الأهل والمدراس وضرورة التعامل مع هذه الفتيات بأسرع وقت ممكن

سناب شات

تعتبر منصة Snapchat من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد تم إطلاقها في عام 2011. يمكن لمستخدمي برنامج Snapchat التقاط الصور ومقاطع الفيديو وعرضها وتعديلها وإضافة الرسومات والنصوص ، ومن ثم يمكنك مشاركتها مع أصدقائك و من المهم أن نلاحظ أنه يستخدم من قبل حوالي 100 مليون مستخدم نشط من العديد من البلدان ، ويمكنك الوصول إلى الفترة ، كما أن لبرنامج Snapchat العديد من المزايا مثل:

سيحتوي التطبيق النموذجي على زر فلاش معروض في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة الرئيسية ، مما يسمح للمستخدم بتنشيط وإلغاء تنشيط ضوء الفلاش حسب الرغبة. يوجد أيضًا زر للكاميرا يظهر في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ويمكن للمستخدم تبديله. ما تراه أثناء التقاط الصور بالكاميرات الأمامية والخلفية التقط في وسط الواجهة بعد وضع الكاميرات ، انقر فوق زر الكاميرا الذي يظهر أسفل منطقة العرض لالتقاط صورة أو مقطع فيديو. الضغط على زر طويل.

يتيح البرنامج أيضًا للمستخدمين التقاط الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها باستخدام ميزة القصص ، فعند تحديد صورة أو مقطع فيديو لمشاركته ، ستظهر سلسلة من أيقونات التحكم لإرسالها إلى يومياتك التي تظهر ، ويمكنك اختيار نشر الصور و مقاطع الفيديو التي تظل في دفتر يومياتك لمدة يوم أو 24 ساعة ، ولكن يتم حذفها تلقائيًا حتى يتمكن أصدقاؤك ومتابعوك من مشاهدتها مرارًا وتكرارًا قبل أن تختفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى