أخبار الفن

من هي غيثة الكزولي

من هي غيثة الكزولي

من هي غيثة الكزولي، يحاول الكثيرون الوصول الى معلومات وافية ووفيرة عن زوجة زهير زائر.

التقرير التالى يسلط الضوء على كل التفاصيل التى تودون معرفتها.

تابع التقرير للاجابة عن تساؤلاتكم.

من هي غيثة الكزولي

وفى التفاصيل حول الامر فإنه في أحد الفنادق التي تملك قاعات فارهة في الدار البيضاء ها هو الفنان الكوميدي زهير زائر يُقيم حفل زفافه على الفنانة الكزولي، وهي واحدة من أهمّ الممثلات في المغرب، بطلة مسلسل ياقوت وعنبر، تزوجت من الفنان زهير زائر ، حيث اقتصر زفاف زهير زائر وغيثة الكزولي على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط، ولم تكن هنالك دعوات عامة للكثير.

حساب غيثة الكزولي انستقرام

كانت أسمائهم راسخة في أذهان كل من تبعهم على وسائل التواصل الاجتماعي لدرجة أنه كان من المفترض أن تنتهي القصة بزواجهم، لكن الآن حياتهم الزوجية قد بدأت بالفعل، تلقى العروسان غيثة وزهير الكثير من التبريكات والتهاني من الأقارب والاصدقاء، لا سيما التهاني الالكترونية من الجمهور على التيك توك والانستقرام، وحتى الآن لم يتسنى لهم الرد على أي من تلك التهاني.

من هو زوج الفنانة المغربية

تعتبر الفنانة المغربية غيثة الكزولي من أشهر الفنانات في الوطن العربي وحققت نجاحاً وشهرة كبيرين بأعمالها العديدة التي دخلت من خلالها عالم الفن واستطعت أن تصبح نجمة تتألق. في المغرب .. أحد الفنانين المشهورين في المغرب والوطن العربي

شاهد // من هي رزان جمال بطلة مسلسل الثمن

تفاصيل زواج غيثة الكزولي من زهير زائر

وفى التفاصيل فلقد أقيم يوم امس الثلاثاء الموافق العاشر من شهر يناير / كانون الثاني 2023 ميلادي حفل زفاف الممثلة المغربية غيثة الكزولي من الكوميدي زهير زائر والذي أقيم الحفل في احدي القاعات الخاصة بالدار البيضاء والذي انتشر صور حفل زفافهم عبر كافة مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية في الوطن العربي والمغرب بشكل خاص .

وفى الاطار فإنها تعتبر هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في المملكة المغربية والتي استطاعت ان تحقق شهرة ونجاح واسع في المجال الفني والتي شاركت في العديد من المسلسلات المغربية الرمضانية منها مسلسل ياقوت وعنبر الذي عرض عبر القنوات الفضائية في شهر رمضان المبارك 2020 والتي حققت شهرة ونجاح من خلال هذا العمل الفني.

رصدنا لكم من خلال ما سبق كل ما يتعلق بقضية الزواج التى ضجت بها مواقع التواصل والمواقع الاخبارية خلال الساعات القليلة الماضية.

المصدر
وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى