مقالات مميزة

من هي فاطمه الخالدي – ويكيبيديا

من هي فاطمه الخالدي – ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات التي ظهرت عبر الشبكات الاجتماعية ، حيث تمكنت من كسب عدد كبير من المتابعين من خلال تقديم محتوى هادف ومتنوع ، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين استغلوا هذه الوسائط الإلكترونية من خلال تقديم محتوى سيء يتعارض مع العادات والتقاليد ، ومن أبرز هذه الشخصيات فاطمة الخالدي ، لذلك من خلال مصر نوضح أهم المعلومات عن فاطمة الخالدي.

من هي فاطمه الخالدي ويكيبيديا

فاطمة الخالدي هي واحدة من الشخصيات النشطة من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة من خلال تيك توك .الجدير بالذكر أن فاطمة الخالدي ناشطة اجتماعية ومبدعة محتوى تحمل الجنسية العراقية ، حيث ولدت في العراق قبل عام في سن العشرين. الجدير بالذكر أن فاطمة الخالدي اعتنقت الدين الإسلامي وليست متزوجة. تمكنت فاطمة من الحصول على قاعدة جماهيرية من خلال منصة تيك توك.

مقطع فيديو فاطمة الخالدي

قام العديد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو للناشطة الاجتماعية فاطمة الخالدي ، والذي أثار غضبا كبيرا بين العديد من المتابعين ، لأنه مخالف للشريعة الإسلامية التي أمرت بارتداء الحجاب ، حيث تظهر فاطمة في هذا الفيديو بمظهر غير أخلاقي وتظهر جسدها العاري بدون ملابس ، كما تلفظ العديد من العبارات السيئة وغير المقبولة التي تسيء إلى بعض دول العالم العربي ، لذلك أثارت جدلا في جميع الشوارع العراقية تطالب بأقصى عقوبة لها وتعطيل حساباتها.

فاطمة الخالدي انستقرام

تملك الناشطة الاجتماعية فاطمة الخالدي حساب رسمي عبر منصة الانستقرام، حيث يتابعها عدد كبير من الأشخاص من مختلف أنحاء الوطن العربي، فهي تشارك متابعيها الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بها، بالإضافة إلى انها تشارك يومياتها والعديد من الأعمال الحياتية التي تفعلها بشكل يومي ، كما أنها تعمل في مجال الإعلانات التجارية والتسويق الإلكتروني، وللوصول إلى حسابها على منصة الانستقرام بشكل مباشر اضغط على هذا الرابط من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى