منوعات

من هي مادلين كلاين

من هي مادلين كلاين – ويكيبيديا،مادلين رينيه كلاين (ولدت في 21 ديسمبر 1997) هي ممثلة أمريكية. وهي معروفة بدور سارة كاميرون في مسلسل الدراما على منصة نتفليكس ضفاف كارولينا . تشارلستون (كارولاينا الجنوبية), الولايات المتحدة.

أصبحت Madelyn Cline بالفعل واحدة من فناني Netflix المفضلين لدينا بسبب دورها في دراما المراهقين ، Outer Banks. لعبت سارة كاميرون دور مادلين في المسلسل. سارة عضوة في The Kooks ، خصوم The Pogues اللدودين. تقع في حب جون ب. ، زعيم Pogues وينتهي بهما الاثنان هاربين من رجال الشرطة وبقية Kooks في الأداء. مباشرة بعد عرض دراما Netflix لأول مرة في أبريل 2020 ، بدأ المشاهدون في تجذير Chase Stokes و Madelyn Cline ، اللذان يصوران John B. و Sarah Cameron على الشاشة وخارجها. للموسم الثاني من العرض ، أعادت مادلين تمثيل دورها كسارة.

وبصرف النظر عن أوتر بانكس ، ظهرت أيضًا في مسلسل “Stranger Things” على Netflix. لا أعتقد أنك تتذكرها كطاقم من تلك السلسلة. أيضًا ، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب التعرف عليها عنها. أنت تعرف مادلين باسم سارة كاميرون ، لكننا سنقدم لك مادلين الحقيقية في هذا المقال وكل ما يتعلق بها.

سيرة Madelyn Cline

Madelyn Cline هي ممثلة تبلغ من العمر 23 عامًا ولدت في 21 ديسمبر 1997. هي ممثلة وعارضة أزياء وشخصية في وسائل التواصل الاجتماعي. اشتهرت Cline بأدائها في سلسلة Netflix الأصلية أوتر بانكس بدور سارة كاميرون. تحظى بتقدير كبير لعملها في المسلسلات. ومع ذلك ، فقد عملت أيضًا في أفلام مثل نواب المديرين و Stranger Things و The Originals. ولدت مادلين كلاين لمارك وبام كلاين في 21 ديسمبر 1997 ، في غوس كريك ، ساوث كارولينا ، بالقرب من تشارلستون. والدتها وكيل عقارات ، بينما يعمل والدها مهندس شبكات مياه. مادي ، لقب مادلين ، هو لقب آخر لها.

بدأت مادلين في عرض الأزياء في سن العاشرة. أمضت الكثير من إجازتها في نيويورك ، حيث عملت على الإعلانات المطبوعة والإعلانات التلفزيونية لشركات مثل T-mobile و Next و Sunny D ، كما ظهرت نجمة “أوتر بانكس” على غلاف مجلة American Girl. كما تلقت تدريبًا احترافيًا في الرقص وأكملت دورة باليه متقدمة ، مما جعلها راقصة محترفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى