منوعات

من هي مشهورة سناب شات ساره الودعاني – ويكيبيديا

من هي مشهورة سناب شات ساره الودعاني – ويكيبيديا ، والتي عرفت بشكل كبير من خلال مواقع التواصل وإشتهرت بكونها واحدة من خبيرات التجميل والفاشينال الأكثر نجاحاً ، ومن موقع ازال نت سوف ننشر معلومات هامة حول ساره الودعاني ، والتي منها من هي سارة الودعاني؟، ومن هو زوج سارة الودعاني بالاضافة الى حساب سارة الودعاني أنستقرام وسناب شات وتويتر وأغلب منصات السوشيال ميديا.

سارة الودعاني

من هي سارة الودعاني؟

سارة سعد الودعاني 29 عام من مواليد 1991، بمحافظة الأحساء ، وتشتهر سارة على السوشيال ميديا بكونها بلوقر سعودية وخبيرة تجميل اشتهرت من خلال نشر مقاطع فيديو لها عبر سناپ شات.

حصلت سارة الودعاني على بكالوريوس علم النفس من جامعة الملك سعود، وعملت في مجال التجميل السينمائي، ومتزوجة من رجل الأعمال السعودي عبد الوهاب السياف في عام 2018 ، وأنجبت منه ولديهما ولد (سعد) وبنت (سُكر).

من هو زوج السعودية سارة الودعاني؟

تابع من خلال ثمار برس من هو زوج سارة الودعاني هو رجل الأعمال السعودي، عبد الوهاب السياف 36 سنة، وكنيته أبو سعد، وُلد في مدينة القصيم عام 1986، ويعمل السياف في عدد كبير من المجالات ومنها التجارة الإلكترونية، وترجع أصوله إلى قبيلة تميم التي سكنت إمارة القصيم من قديم الأزل.

سارة الودعاني أنستقرام سناب شات تويتر

سارة الودعاني عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تنشر يومياتها وأخبارها للمتابعين من خلال ثمار برس ، كما تضع من وقت إلى آخر صورًا تجمعها بزوجها وأولادها، وفيما يلي روابط حسابات سارة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل:

  • إنستقرام سارة الودعاني: يمكن متابعة سارة الودعاني على إنستقرام “من هنا“.
  • تويتر سارة الودعاني: يمكن متابعة سارة الودعاني على تويتر “من هنا“.
  • سناب شات سارة الودعاني: يمكن متابعة سارة الودعاني على سناب شات “من هنا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى