تقنية

مهارات جديدة وفريدة من نوعها للنشر عبر ستوري الانستغرام

انستجرام

مهارات جديدة وفريدة من نوعها للنشر عبر ستوري الانستغرام.

عند قيامك بالنشر على منصة إنستجرام، توجد العديد من مهارات تحسين المنشورات وتغييرها وفق رؤيتك عبر خاصية “ستوري”.

ويكشف موقع “بيزنس إنسايدر” ضمن هذا التقرير عن مجموعة مميزة من مهارات النشر عبر إنستجرام، لم تكن تعلمها من قبل، تقدم لك أسلوب نشر مبتكر على خاصية “ستوري”.

من مهارات النشر التي يمكنك الاستفادة منها ويجهلها غالبية مستخدمي إنستجرام، عملية نشر “قصة” أو “ستوري” على إنستجرام وتكون خاصة.

هذه الخاصية تفيد المستخدمين لتطبيق إنستجرام عبر حساب عام، تظهر كافة منشوراته للجميع دون استثناء، ومن خلال هذه الخاصية يمكنك تحديد “ستوري” إنستجرام ضمن عدد مختار من الأشخاص المتابعين لك.

ويمكن القيام بذلك عن طريق الدخول على صفحة حسابك الرئيسية، والضغط على شعار النقاط الثلاث أعلى الشاشة على اليمين، واختيار قائمة الأصدقاء المقربين، وتحديد بضعة أسماء سيكونون هم المختارون لرؤية منشوراتك في المستقبل على خاصية “ستوري”.

استخدم الشاشة الخضراء

من مهارات النشر التي قد يفيدك تعلمها على إنستجرام، استخدام الشاشة الخضراء الشهيرة التي تستخدم في عالم صناعة السينما والمؤثرات البصرية.

هذه الشاشة الخضراء تمنحك القدرة على إضافة أي خلفية لصورتك قبل نشرها، عبر خاصية “ستوري”، ويمكن الاستفادة منها بالدخول على خاصية ستوري واختيار فتح الكاميرا.

بعد ذلك قم باختيار خانة المؤثرات أسفل الشاشة، وقم بالسحب بين المؤثرات المتاحة حتى تصل لاختيار magnifying glass، بعدها اضغط على اختيار الشاشة الخضراء التي ستظهر لك، وباختيارك لتغيير الوسائط يمكنك إضافة أي خلفية ترغب بها لصورتك.

اختيار خلفية للنصوص المنشورة

من الخواص التي يستخدمها الملايين من مستخدمي إنستجرام، هي إضافة نص مكتوب مع خلفية مظللة، عند نشر صورة أو مقطع فيديو على خاصية “ستوري”.

ومما لا يعلمه الكثير أن خلفية النص المكتوب مع الصورة يمكن تعديله واختيار خلفية غير تقليدية، وذلك يتم بالضغط على اختيار الخلفية Background الخاصة بالنص، والذي سيقدم لك العديد من الاختيارات المميزة التي تظهر مع اختلاف الخطوط المتاحة.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى