تقنية

مواصفات هاتف ريلمي أقوي هواتف Realme V23i سعر موبايل ريلمي 5G

مواصفات هاتف ريلمي أقوي هواتف Realme V23i سعر موبايل ريلمي 5G أقوي هواتف Realme V23i ، قال موقع غيز تشاينا إن شركة ريلمي في طريقها لإطلاق هاتف يدعم الشحن الأسرع في العالم، وهو ضمن سلسلة هواتف ريلمي جي تي نيو 5 التي ستأتي خلفاً لهاتف جي تي نيو 3 الرائد، وسيدعم الشحن بسرعة فائقة تصل إلى 240 واط.

وسيصل الهاتف بفئتين، حيث ستدعم الفئة الأخرى الشحن بقدرة 150 واط، بينما ستكون الفئة الأسرع للهاتف الرائد الذي سيكون أسرع هاتف ذكي شحناً بقدرة 240 واط.ويعتبر هاتف ريدمي نوت 12 برو+ الهاتف الذكي صاحب الشحن الأسرع حالياً، ويدعم الشحن بقدرة 210 واط. ويمكن لهذا الهاتف أن يملأ البطارية خلال 9 دقائق فقط.

مواصفات هاتف ريلمي

ويعتبر هذا أول هاتف ذكي يملك القدرة على ملأ البطارية بأقل من 10 دقائق، لذلك يمكن تخيل مدى السرعة التي يمكن لهاتف ريلمي جي تي نيو 5 أن يملأ بطاريته خلالها.

ونشر مدون على منصة ويبو الصينية للتواصل الاجتماعي صوراً لرأس الشحن الموجود في هاتف ريلمي جي تي نيو 5. وبالعودة إلى الأرقام، يمكن تذكر ما أظهرته الشركة عن قدرة الشحن 240 واط في ملتقى عالم الهاتف النقال لعام 2022 الذي أقيم في مدينة برشلونة الإسبانية، حيث عرضت الشركة آنذاك أن بطارية بحجم 4500 ميلي امبير يمكن ملؤها بالكامل خلال 9 دقائق فقط.

وفي حال جاء الهاتف الذي يتحدث عنه التقرير بنفس تلك المواصفات، فهذا يعني أنه لا يقدم أية مزايا أو أفضلية على هاتف ريدمي. ولكن من حيث سرعة الشحن، سيكون أسرع، وقد تصبح هذه خاصية جيدة للحملات التسويقية.

سعر موبايل ريلمي 5G

كشفت شركة ريلمي Realme، عن أحدث عضو في تشكيلة Realme 10، والتي تضم أربع إصدارات مميزة هي Realme 10 4G و Realme 10 5G و Realme 10 Pro و Realme 10 Pro +، والآن ينضم إليها الطراز الخامس Realme 10s.

سعر موبايل ريلمي 5G ، وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يتميز هاتف ريلمي الجديد Realme 10s، بشاشة من نوع LCD، بقياس 6.6 بوصة، بجودة عرض FullHD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

سعر موبايل ريلمي 5G ، تبدأ من 5300 جنيه.. ريلمي تطلق سلسلة Realme 10 Pro عالميا، بـ 5500 جنيه.. ريلمي تطلق هاتف 5G بقدرات تصوير ممتازة.

سعر هاتف ريلمي 5G

ويتم تشغيل هاتف Realme 10s، بواسطة معالج ميدياتك من نوع Dimensity 810، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقة microSD لتوسيع التخزين حتى 1 تيرابايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى