تقنية

مواصفات ومميزات أجهزة ماك برو الجديدة والسماعات التى اطلقتها ابل

اجهزة ماك برو من شركة ابل

مواصفات ومميزات أجهزة ماك برو الجديدة والسماعات التى اطلقتها ابل.

وفى التفاصيل المتوفرة حول هذا الموضوع و حسب تقرير نقله موقع “باتنتلي أبل”، فإن الشركة الأمريكية العملاقة تستعد لتعزيز معدل إنتاجها لهذا النوع من الأجهزة بحلول النصف الثاني من عام 2022 لتغطي زيادة الإقبال.

و تتوقع شركة أبل بيع 23 مليون نسخة من أجهزة “ماك بوك”، بحلول نهاية العام، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 15% مقارنة بعام 2020.

تعرف على موعد طرح “ماك بوك برو”

وأبقى الخبير التقني “مارك جورمان” على آمال مترقبي طرح جهاز “ماك بوك برو”، بتوقعه أن يطرح الجهاز رسميا بوقت لاحق من 2021.

وحسب موقع “ناين تو فايف ماك”، فإن “جورمان” كشف عبر تقرير له على موقع وكالة “بلومبرج”، أنه على الرغم من أن غالبية الإصدارات الحديثة تكشف عنها أبل في فترة الخريف، إلا أن فرصة وصول جهاز “ماك بوك برو” ما تزال قائمة قبل نهاية 2021.

وكشف جورمان عن عدد من المواصفات الرئيسية المرتقب طرحها ضمن جهاز “ماك بوك برو” الجديد، وتشمل فتحة مخصصة لوصلة HDMI وفتحة بطاقة SD، بالإضافة لتقنية MagSafe المغناطيسية.

وسيضم جهاز “ماك بوك برو” ثمانية نوى عالية الأداء واثنين من النوى عالية الكفاءة، وهما متاحان إما في 16 وإما 32 اختيارا أساسيا للرسومات.

وكانت الآمال في أن تعلن شركة أبل عن نماذج ماك بوك برو MacBook Pro جديدة في WWDC، إلا أن الكلمة الرئيسية لم تذكر أي شيء بخصوص ذلك.

وبحسب آخر التوقعات، سيتم إطلاق الجهاز في الربع الثالث من عام 2021.

وتستند هذه التوقعات إلى ادعاءات من موردي أبل تفيد بأن شحنات الجهاز الجديد تبدأ بالربع الثالث من العام، الذي يمتد من يوليو/تموز إلى سبتمبر/أيلول من العام الجاري.

ومع ذلك، لا يوجد وضوح مطلق حول ما إذا كانت هذه الشحنات تشير إلى MacBook Pro الجديد أو مكونات منفصلة لأجهزة الحواسيب المحمولة.

المصدر:وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى