أخبار الفنبرامج ومسلسلات

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل الإمام الشافعي رمضان 2023

موعد عرض والقنوات الناقلة مسلسل الإمام الشافعي رمضان 2023، ويعد هذا المسلسل أول مسلسل ديني للفنان خالد النبوي كما أن هذا العمل من الأعمال الفنية التي غابت عن الساحة الفنية منذ مدة طويلة للغاية، حيث يفتقد الجمهور هذا النوع من المسلسلات ويطرح التساؤل عن تفاصيل المسلسل، لذلك تابع الآن خالد النبوي في رمضان 2023 في مسلسل “الإمام الشافعي” في التالي من هذا المقال.

خالد النبوي في رمضان 2023 وأبطال مسلسل الإمام الشافعي

وإليك كافة التفاصيل عن أبطال عمل المسلسل في التالي:

  • بطولة الفنان خالد النبوي والذي يؤدي دور الإمام الشافعي.
  • يشارك البطولة كلا من نضال الشافعي وخالد أنور وأروى جودة وحمزة العيلي، بالإضافة إلى خالد القيش وسلمي أبوضيف وغيرهم من النجوم العرب.
  • المسلسل من إخراج الليث حجو وسيناريو وحوار مريم نعوم.

موعد بدء مسلسل الإمام الشافعي بطولة خالد النبوي في رمضان 2023

من المقرر بدء بث مسلسل الإمام الشافعي في أول يوم رمضان المبارك، حيث سوف يبث البرنامج على أكثر من قناة فضائية مصرية مثل شاشة قناة دي إم سي والحياة وغيرها بالإضافة إلى بعض المنصات عبر مواقع الإنترنت المختلفة، وقد تم عرض البرومو الخاص بمسلسل الإمام الشافعي عبر شاشات القنوات التي من المتوقع بثه من خلالهم.

حيث تدور تفاصيل المسلسل حول حياة الإمام الشافعي وعلاقته بتلاميذه، كذلك يتحدث عن حياته الخاصة لأنه تزوج أكثر من مرة خلال حياته، كما أنه يناقش الأوضاع في مصر منذ قدومه إليها وكيف أثر بعلمه في الحياة المصرية خلال تلك الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى