أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج الاثنين 11-9-2023 في تصفيات يورو 2024

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج الاثنين 11-9-2023 في تصفيات يورو 2024 الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية خلال هذه الساعات عن موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

تساءل الكثير من متابعي المنتخبين البرتغالي ولوكسمبرج عبر محركات البحث وخاصة “غوغل” ومواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة.

المنتخب البرتغالي، واحد من أبرز المرشحين للفوز بلقب يورو 2024، سيواجه تحديًا  كبيرًا في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية حينما يواجه منتخب لوكسمبورج.

وعلى الرغم من أن منتخب لوكسمبورج ليس ضمن الفرق الكبيرة في القارة العجوز، إلا أنه قدم أداءً مذهلاً وغير متوقع في بداية مسار التصفيات. وبالتالي، ستكون مباراة البرتغال ولوكسمبرج اختبارًا حقيقيًا لطموحات البرتغال في التأهل إلى النهائيات.

التاريخ الإثنين 11 سبتمبر 2023
موعد المباراة 21:45 مصر والسعودية
الملعب ملعب ألغارفي

موعد مباراة البرتغال ولوكسمبرج

مباراة البرتغال ولوكسمبورج في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 ستقام يوم الإثنين الموافق 11 سبتمبر 2023، على أرض ملعب ألجارفي مدينة فارو البرتغالية.

وستنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال ولوكسمبورج في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية

وفيما يلي توقيت بداية المباراة في بعض الدول العربية:

  • – 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية ومصر وفلسطين والأردن، سوريا ولبنان والعراق واليمن.
  • – 8:45 مساءاً بتوقيت السودان وليبيا
  • – 7:45 مساءاً بتوقيت تونس

رونالدو يغيب عن المباراة

وبسبب تراكم الإنذارات لديه، سيغيب القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة القادمة التي ستجمع منتخب البرتغال بلوكسمبورج يوم الإثنين المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024. هذه المباراة ستكون ضمن الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى