أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الزمالك القادمة وبيراميدز الاثنين 16-1-2023 في نصف نهائي كأس مصر

يدخل الزمالك حامل اللقب من أجل الفوز على بيراميدز والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، بينما يحاول بيراميدز تحقيق الانتصار من أجل التتويج باللقب.

ويستعرض موقع “ثمار برس”، في السطور التالية، موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر والقناة الناقلة.

ملعب مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر

يستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائي بطولة كأس مصر الإثنين 16 يناير 2023 عند الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر

ما هي غيابات الزمالك ضد بيراميدز؟

سيواجه الزمالك غياب محمود حمدي “الونش” بسبب الإصابة عن مباراة بيراميدز، بجانب إبراهيما نداي الذي بدأ أخيرًا العودة للتدريبات، ولكنه يفتقر للجاهزية البدنية الكاملة.

ولا يزال موقف عمر جابر من المشاركة مجهولًا بعد عودته من الإصابة، كما سيغيب يوسف أوباما بعد إنهاء إجراءات انتقاله للحزم السعودي.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، مساء الإثنين 16 يناير 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تذيع مجموعة قنوات أون تايم سبورت بطولة كأس مصر بشكل حصري ومجاني لجميع الجماهير المصرية، حيث تختص أون تايم سبورت ببث كافة المباريات المحلية على قنواتها المفتوحة على الريسيفر.

وبرغم من سعى الزمالك لتحقيق اللقب الثاني على التوالي في بطولة كأس مصر، إلا أن بيراميدز من الفرق الصعبة والتي تمتلك لاعبين مميزين في جميع الخطوط، لذا سنشاهد قمة نارية بين الفريقين على التأهل لنهائي الكأس، وفيما يلي نستعرض معكم تردد قناة أون تايم سبورت التي ستتيح بث مباشر مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021/2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى