أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري الأربعاء 11-1-2023 في الدوري المصري

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري،يحتضن استاد برج العرب مباراة قوية تجمع بين الزمالك والاتحاد السكندري، مساء يوم الأربعاء 11 يناير، لحساب الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري وننقلها لكم من خلال موقعنا ثمار برس.

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الاتحاد السكندري في مواجهة مرتقبة يحتضنها استاد الإسكندرية، يوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري الأربعاء القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب استاد الإسكندرية.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث على جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف فيوتشر و5 نقاط عن المتصدر الأهلي، بينما يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 18 نقطة.

ويبحث الفارس الأبيض في هذه الموقعة عن تحقيق الفوز بأي طريقة من أجل وقف نزيف النقاط، ولكن هذا يتطلب منه التحضير الأمل وبتركيز تام لهذه المباراة لمحاولة نيل مراده للدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا ومواصلة الضغط على المتصدر.

أما الفريق السكندري فهو يستعد للمواجهة المهمة بالنسبة له بشكل قوي وبمعنويات جيدة، حيث يأمل تحقيق النقاط الكاملة من أجل التقدم للأمام ومواصلة الاقتراب من المربع الذهبي.

بطاقة مباراة الاتحاد السكندري ضد الزمالك

المباراة الزمالك × الاتحاد السكندري
المسابقة الدوري المصري
الموعد الأربعاء 11 يناير 2023، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة أون تايم سبورت (1)
الملعب استاد برج العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى