أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي الاياب 7-3-2023 دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد وتوقيت مباراة الزمالك والترجي التونسي الاياب 7-3-2023 دوري أبطال أفريقيا 2023 يستعد ملعب رادس بتونس لاستقبال مباراة الزمالك أمام الترجي التونسي. حيث يخوض نادي الزمالك المصري مباراته القادمة أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-23.

انتهت مباراة الذهاب لصالح غول أفريقيا بهدفين نظيفين على ملعب الأولمبي برادس بتونس، وفي حين يحتل الفريق التونسي المركز الأول في المجموعة بتسع نقاط، يقع النادي الملكي في أخر المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل مع المريخ.

يحاول الترجي التونسي ضمان صعودة كأول المجموعة وحجز مكانه في ثمن النهائي، بينما يدخل الزمالك المباراة بحماس كبير ويسعى لربمونتادا، حيث أن الهزيمة قد تضعه في مأزق كبير ليس فقط في فرصته للتأهل بل ستضعه أيضًا في مأزق مع جمهوره بسبب النتائج السيئة للفريق في جميع البطولات.

وهو ما يعني أنه لا سبيل لمصالحة جماهير الفارس الأبيض إلا بالتأهل للأدوار النهائية من البطولة الأفريقية، والمنافسة على اللقب، ويتوقع الجماهير أداء قتالي أمام غول أفريقيا في آخر فرصة لتخطي دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا

يرغب العديد من مشجعي القلعة البيضاء في متابعة مباراة الزمالك القادمة في أبطال إفريقيا 2023. سيتم بث المباراة حصريا على قناة بي إن الرياضية ، التي لها حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا. سيتم عرض مباراة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا في الجولة الثالثة من خلال قنواته.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يدخل الزمالك الدور الثالث ، ويحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة بعد التعادل السلبي ضد المريخ السوداني في مباراة الأمس. بينما يلعب الترجي التونسي المباراة التالية ، ويحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط. ستحاول التراجي الحفاظ على مركزها ، خاصة وأن المباراة على أرضها وفي وسط جماهيرها ، بينما سيحاول الزمالك تجميع المزيد من النقاط للحصول على فرصة للتأهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى