أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو الاحد 22-1-2023 في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو الاحد 22-1-2023 في الدوري الإسباني يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلاً على نظيره أتلتيك بلباو مساء يوم الأحد 22 يناير، على ملعب سان ماميس، في الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 38 نقطة وبفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة، أما أتلتيك بلباو يحتل المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

ويحضر الملكي بقياجة المدير الفني كارلو أنشيلوتي لهذه الموقعة بتركيز تام، حيث يتطلع الفريق تعديل المسار ومحاولة وقف إهدار النقاط، لذا سيقاتل بشراسة لاقتناص العلامة الكاملة.

وتعتبر هاته المباراة ثأرية للفريق الباسكي ، الذي خسر ثلاث لقاءات امام الملكي وتعادل في واحدة ، حيث يطمح إلى تعويض انتكاسته الاخيرة في نهائي كأس السوبر .

ويرجع الاخر ألقاب الملكي في كأس الملك إلى عام 2013، وللمصادفة فإن المدرب الحالي، كارلو أنشيلوتي، كان آخر من حققه للوس بلانكوس ، على حساب برشلونة بهدف غاريث بيل الشهير .

وفي المقابل، يطمح أتلتيك بلباو في تحقيق الفوز في هذه المباراة التي ستكون على أرضة وبين جمهوره للتقدم نجو مربع الكبار، لذا سيحاول الفريق الاستعداد الجيد لهذه المعركة لدخولها بقوة أملاً بأن يحقق العلام الكاملة.

مباراة أتلتيك بلباو ضد ريال مدريد

المباراة ريال مدريد × أتلتيك بلباو
المسابقة الدوري الإسباني
الموعد الأحد 22 يناير 2023، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1
الملعب ملعب سان ماميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى