أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا الاربعاء 11-1-2023 في كاس السوبر الاسباني

مباراة ريال مدريد وفالنسيا الاربعاء 11-1-2023 في كاس السوبر الاسباني،حيث يبحث الكثيرون من عشاق كرة القدم ومشجعي ريال مدريد عن موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، ومن خلال موقع ثمار برس نرصد لكم التشكيل المتوقع، وهو ما سنعرضه لكم في المقال التالي:

 ومن المنتظر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض، والتي تقام ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني 2023.

ويدخل ريال مدريد هذه المواجهة وهدفه الأساسي الفوز من أجل إطلاق حملة الدفاع عن لقبه في كأس السوبر الإسباني، ولملاقاة الفائز من مواجهة برشلونة وريال بيتيس في النهائي.

فيما يسعى فالنسيا لإصلاح موسمه، عبر محاولة تجاوز ريال مدريد والصعود إلى النهائي والتخلص من فترة تعثره التي يمر بها في الموسم الحالي.

متى موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الإسباني 2023؟

ويلعب ريال مدريد ضد فالنسيا في نصف نهائي السوبر الإسباني 2023 يوم غدٍ الأربعاء 11 يناير 2023، على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

فيما يتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا في السوبر الإسباني 2023؟

ستذاع مباريات كأس السوبر الإسباني على شبكة قنوات SCC، والتي تعد الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المؤكد أن متابعة كأس السوبر ستكون حاضرة على النسخة العربية من جول، والتي ستقدم خدمة التغطية المباشرة لجميع مباريات البطولة.

المباراة الموعد القناة الملعب
ريال مدريد ضد فالنسيا الأربعاء 11 يناير 2023،
22:00 السعودية، 21:00 مصر
SSC الملك فهد الدولي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى