أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة مان سيتي وتشيلسي الاحد 21-5-2023 الدوري الانجليزي

موعد مباراة مان سيتي وتشيلسي الاحد 21-5-2023 الدوري الانجليزي ينتظر عشاق كرة القدم المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وتشيلسي، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويسعى السيتيزن للفوز على البلوز والتتويج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، بعد أيام من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، في حين يعاني تشيلسي، خلال الفترة الأخيرة، من نزيف النقاط والاقتراب من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

يستضيف ملعب الاتحاد معقل السيتيزنز، مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي، يوم الأحد 21 مايو 2023، في الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي في إفريقيا والشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، ويمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق “تود” التابع لمجموعة القنوات القطرية.

 لم يشعر جمهور تشيلسي بأي سوء في المستوى، بل على النقيض، كان لاعبو الأكاديمية كما ولو أنهم نجومًا أضافوا تدعيمًا كبيرًا لقائمة الفريق اللندني.

بالتالي، فلن تكون مباراة جوارديولا أمام تشيلسي سهلة على الإطلاق وحتى وإن كانت على ملعب الاتحاد، بل يمكن أن تتسبب في خسارته لمزيد من النقاط وبالتبعية انتهاء حلم الإبقاء على كأس الدوري داخل خزائن السيتيزنز.

تشيلسي يعيش مرحلة قد تكون الأفضل له منذ سنوات، حيث حقق 6 انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي ويحتل المركز الثاني مناصفة مع ليستر سيتي برصيد 26 نقطة، ويبدو أن المدرب فرانك لامبارد قد وجد توليفته الأفضل هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى