أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان الاربعاء 10-5-2023 في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان،تستعد جماهير كرة القدم في كل مكان بالعالم ، وجماهير الكرة الايطالية ، لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كل من ميلان وانتر ميلان ، وكلاهما فرق ايطالية ، لذلك من المقرر أن نشاهد مواجهة نارية ، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، وتزداد علامات البحث من قبل الجماهير من أجل معرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة لها ، للاستمتاع بمشاهدتها ومعرفة الفائز في المباراة ، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم أهم التفاصيل عن المباراة .

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

يستضيف ميلان نظيره انتر ميلان ، في قمة كروية شرسة ، تجمع بين الفريقين على ملعب سان سيرو ، معقل ميلان ، وذلك يوم الاربعاء 10 مايو 2023 ، على أن تنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، وذلك في إطار مباراة الذهاب من دور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا .

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض ميلان هذه المواجهة وعينه على تحقيق الانتصار ، وذلك لانه يخوض المواجهة على ارضه ، وهذا ما يزيد من مسؤولية ، ضرورة تحقيق الفوز ، حتى يضمن لقاء العودة خارج الديار ، واليوم المباراة لن تكون سهلة ، فهو في مواجهة الغريم التقليدي بالدوري الايطالي ، ويدرك أنه مواجهته تحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد الجيد للمباراة ، إلا أنها لن تكون ضاغطة فهو يعرف الفريق المنافس جيدا وليس هناك جديد يكتشفه عنه .

وبالنسبة لانتر ميلان فالبطبع لن يتخلى عن تحقيق الانتصار في هذه المواجهة ، حيث انه يرغب في استكمال مشوار البطولة نحو النهائي ، من أجل المنافسة على اللقب ، الذي ابتعد عنه لسنوات ، واليوم الفرصة على طبق من ذهب لانه لن يضطر لمواجهة منافس من خارج الديار ، كما أن عامل السفر لن يكون متواجدا خلال هذه المواجهات ، لذلك فليس أمامه سوى حجز تذكرة التأهل للنهائي .

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وانتر ميلان في دوري ابطال اوروبا

ومن المقرر أن تنقل المباراة بين ميلان وانتر ميلان في نصف نهائي دوري الأبطال عبر قناة bein Sports premium 1 بصوت المعلق حفيظ دراجي .

وجدير بالذكر ان انتر ميلان تمكن من حجز مقعده في هذا الدور بعدما حقق الفوز على يوفنتوس في ربع النهائي ، بينما تأهل ميلان بعد أن انتصر على نابولي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى