أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاربعاء 16-12-2020 ضمن بطولة الدوري الإسباني

مباراة برشلونة وريال سوسيداد

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد الاربعاء 16-12-2020 ضمن بطولة الدوري الإسباني ،يستقبل ملعب الكامب نو مباراة قوية تجمع بين برشلونة وريال سوسيداد، مساء يوم الأربعاء 16 ديسمبر، في إطار فعاليات الجولة الــ 19 من الدوري الإسباني “الليغا” لكرة القدم.

وحقق برشلونة الفوز في الجولة الماضية أمام ليفانتي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن مع بقاء له مباراتين مؤجلات.

على الرغم من الفوز السابق إلا أن الفريق الكتلوني لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الأن، فهو يمر بأداء فني سيء، ولكن يأمل بأن يحسن من مستواه في هذا اللقاء الذي سيكون صعب للغاية نظرًا لقوة الخصم.

البرشا بقيادة كومان سيحاول ترتيب الصفوف وبث الروح المعنوية في نفوس اللاعبين من أجل محاولة العودة للمسار الصحيح لمصالحه جماهيره، على أمل بأن يحقق الفوز في مواجهة سوسيداد للتقدم أكثر على جدول الترتيب ومواصلة مسلسل الانتصارات.

في المقابل، يدخل سوسيداد متصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة متساويًا مع أتلتيكو مدريد اللقاء بكل قوة وتركيز من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات والبقاء في المقدمة.

سوسيداد الفريق الذي فاجئ الحميع بأدائه القوي، لا يخشى العملاق الكتلوني فهو يطمح بكل شراسة تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث من معقلة والعودة على الديار مرفوع الرأس ومتربعًا على القمة.

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد برشلونة

المباراة برشلونة × ريال سوسيداد
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الأربعاء 16 دسيمبر 2020 – الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة BeIN Sport HD 3
الملعب ملعب الكامب نو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى