أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة والمعلقين نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة والمعلقين نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يستضيف ملعب “الملك فهد الدولي” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فريق فالنسيا، مساء الأربعاء 11 يناير 2023، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

يبدأ نادي ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب السوبر الإسباني أمام فالنسيا بعدما توج باللقب الموسم الماضي 2021 بعد الفوز على أتلتيك بلباو بنتيجة 2/0، ويتواجد النادي الملكي في وصافة الأندية الإسبانية من حيث الحصول على لقب كأس السوبر الإسباني من قبل خلفًا لنادي برشلونة برصيد 11 لقبًا كامل، ويبحث عن كيفية حصد اللقب رقم 12 في تاريخه من خلال الفوز بهذه النسخة.

بينما يمتلك فريق فالنسيا لقب وحيد فقط نجح في الحصول عليه عام 1999، وحصل على لقب الوصافة ثلاث مرات أخرى، ويشارك في هذه النسخة باعتباره وصيف بطولة كأس ملك إسبانيا، وقد قام الإتحاد الإسباني بإجراء بعض التغييرات والتعديلات على النظام المتبع في بطولة السوبر الإسباني، وقرر مشاركة أربعة فرق فيها ليتم المنافسة فيها من الدور النصف نهائي.

متى ستقام ريال مدريد وفالنسيا والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة ريال مدريد وفالنسيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وفالنسيا على قناة (SSC HD 1) وسيعلق علي المباراة “فهد العتيبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى