أخبار الرياضة

موعد وتوقيت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد:مانشستر سيتي و وست هام يتم تعيين لبدء اللعبة الأسبوع المقبل من الدوري الممتاز هذا الموسم، على ملعب الاتحاد للطيران يوم السبت.

أظهر فريق مانشستر سيتي شكلًا واتساقًا لا تشوبه شائبة على مدار الـ 90 يومًا الماضية أو نحو ذلك ، ومن الواضح أنهم متقدمون على المجموعة المطاردة في القسم.

الراحة المطلقة والسهولة التي سدد بها بوروسيا مونشنجلادباخ 2-0 في مباراة دوري أبطال أوروبا تشير إلى قدر كبير من الثقة في صفوف مسيرات بيب جوارديولا.

في وست هام ، يواجهون أحد أكثر الفرق تألقاً عبر القسم. أظهر هامرز مرونته وقوته في الآونة الأخيرة ، بعد أن حقق ثمانية انتصارات في آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المؤكد أن فريق ديفيد مويس سيجعل مانشستر سيتي يكسر عرقًا ، على الرغم من عدم فوزه في أي من آخر 10 مواجهات ضدهم. السجل مكدس ضدهم ، لكن فريق وست هام هذا أثبت أنه فريق أكبر مما يوحي به التاريخ.

مانشستر سيتي ضد وست هام

  • الدوري الإنجليزي الممتاز
  • التاريخ: السبت 27 فبراير 2021
  • انطلاق المباراة في الساعة 13.30
  • المكان: استاد الاتحاد ، مانشستر

قنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الأوروبي

  • Diema Sport 2 HD
  • beIN Sports HD 2
  • BT Sport 1 HD
  • RMC Sport 1
  • Spiler 1 TV
  • Premier Sport HD Slovakia
  • beIN Sports Connect
  • TV3 Sport HD Baltic
  • S Sport 1 HD

مباراة مانشستر سيتي و وست هام وجها لوجه

بشكل عام ، فاز مانشستر سيتي بـ 58 مباراة مذهلة على وست هام. حقق الأخير 37 انتصارا ، بينما انتهت 18 مباراة فقط بينهما بالتعادل.

فاز أصحاب الأرض في 10 من آخر 11 مباراة على أرضهم ضد آيرون ، بينما فاز جوارديولا ورفاقه. شحنت ثلاثة أهداف فقط في 15 نزهة على أرضها .

  • وست هام من الفرق النادرة التي جعلت مانشستر سيتي يتعادل هذا الموسم. تمكنوا من شق طريقهم بالتعادل 1-1 عندما التقى الفريقان ببعضهما البعض في الجزء الأول من الموسم.
  • فاز المواطنون في 11 مواجهة لاحقة ضد وست هام مسبقًا.
  • ومن المثير للاهتمام ، أنه لم يتم تسجيل ثلاثة أهداف أو أكثر في آخر مباراتين .

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

 

يتطلع مانشستر سيتي إلى تحقيق 20 انتصارًا متتاليًا في جميع المسابقات عندما يواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه إلى المراكز الأربعة الأولى في مطاردة وست هام يونايتد بعد ظهر يوم السبت.

حقق المواطنون 19 انتصارًا متتاليًا بفوزهم 2-0 على ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء ، بينما سيدخل وست هام المباراة بعد فوزه 2-1 على أرضه على توتنهام هوتسبير في الدوري الأسبوع الماضي. 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

وجد سيتي صعوبة في الوصول إلى أعلى مستوياته في الأشهر الأولى من موسم 2020-21 ، لكن فريق المدرب بيب جوارديولا حقق انتصارات في جميع المسابقات منذ منتصف ديسمبر.

في الواقع ، منذ أن استضافه وست بروميتش ألبيون على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز في 15 ديسمبر ، حقق المواطنون 19 فوزًا متتاليًا في جميع المسابقات ، بما في ذلك 13 فوزًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما جعلهم يصعدون إلى قمة الدوري ويفتحون. وبفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

حقق فريق جوارديولا انتصاراً 1-0 على أرسنال في الدوري نهاية الأسبوع الماضي قبل أن ينتصر 2-0 خارج ملعبه على مونشنجلادباخ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء ، وهو ما جعلهم في وضع ممتاز للوصول إلى الدور المقبل. جولة المنافسة.

من الصعب معرفة من أين تأتي الهزيمة القادمة للسيتي ، ويمكنهم أن يختتموا اللقب بشكل فعال إذا تمكنوا من الفوز في مباراتهم المقبلة في الدوري ضد وست هام ولفرهامبتون واندرارز ثم تغلبوا على منافسهم اللدود يونايتد في الاتحاد. الملعب يوم 7 مارس.

يتمتع المواطنون بأفضل سجل على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث حصلوا على 29 نقطة من 12 مباراة ، بينما لم يخسروا أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ما يقرب من ست سنوات.

مانشستر سيتي vs وست هام يونايتد

سيكون وست هام هو الفريق المستضعف في نهاية هذا الأسبوع عندما يسافرون إلى المتصدرين الجامحين ، لكن هامرز في حاجة ماسة للنقاط بينما يقاتلون لتأمين نهاية غير متوقعة في المراكز الأربعة الأولى.

شهدت الحملة الممتازة حتى الآن قيام فريق ديفيد مويس بجمع 45 نقطة من 25 مباراة ليحتلوا المركز الرابع في الجدول بفارق أربع نقاط فقط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ومع ذلك ، يتقدم هامرز بنقطتين فقط عن تشيلسي صاحب المركز الخامس ، ويحتل المركز السابع بفارق خمس نقاط فقط عن إيفرتون صاحب مباراة مؤجلة ، مما يشير إلى أن الكثير قد يتغير في الأسابيع المقبلة.

سيصل وست هام إلى استاد الاتحاد وهو مليء بالثقة ، بعد أن فاز بثلاثة من آخر أربعة في الدوري الإنجليزي ، بما في ذلك الفوز 2-1 على أرضه على توتنهام آخر مرة.

كان فريق مويس ممتازًا في استاد لندن هذا الموسم ، حيث يمتلك ثاني أفضل رقم قياسي على أرضه في الدوري ، لكنهم فقدوا النقاط في نصف مبارياتهم الـ12 خارج الدوري ، وخسروا أمام أرسنال وليفربول وتشيلسي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى