منوعات

موقع النور مسلسلات – تركية وعربية مجانية – الدخول الي النور تي في

موقع النور مسلسلات – تركية وعربية مجانية – الدخول الي النور تي في، حيث يختص موقع النور في ترجمة المسلسلات التركية والكورية بشكل حصري، كما يهتم الموقع أيضاً بإنتاج الأفلام الوثائقية.

أيضاً موقع النور هو الموقع العربي الوحيد الذي حصل على الإجازة بعرض مسلسل قيامة ارطغرل التركي، ومسلسل فيلينتا، وأيضاً مسلسل السلطان عبد الحميد، وسد البحّر، وهي من المسلسلات المشهورة في تركيا والوطن العربي.

موقع النور تستطيع استعراضه بعدة لغات وهي العربية والتركية والإنجليزية، أي بإمكان أي زائر تصفح الموقع بأكثر من لغة ومشاهدة كافة المسلسلات باللغة المطلوبة.

هناك العديد من مواقع المسلسلات العربية ومنها موقع النور والذي يقوم بعرض كافة المسلسلات التركية المدبلجة والمترجمة، ويبحث العديد من المستخدمين على موقع النور مسلسل قيامة ارطغرل الرائع في جزءه الثالث والذي يعد موقع النور من المواقع التي تقوم بإدراج الحلقات الخاصة بـ مسلسل ارطغرل بشكل حصري.

يُعتبر موقع النور من المواقع المميزة المختصة بعرض المسلسلات التي تقوم بترجمة المسلسلات بالتزامن مع عرضها في تركيا ويعمل على الموقع طاقم مميز من المترجمين وفريق الرفع الذي يتابع الحلقات أولاً بأول.

من أشهر المسلسلات التي ساهمت في نجاح موقع النور للمسلسلات هو مسلسل قيامة ارطغرل، والذي كان بمثابة نجاح كبير للموقع من حيث عدد الزوار والشهرة على مستوى الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى