أخبار العالم

ناصر الشثري يتصدر السعودية بعد إعلان وفاته

ناصر الشثري يتصدر السعودية بعد إعلان وفاته.

تصدر المستشار بالديوان الملكي السعودي، ناصر الشثري، قائمة أكثر المواضيع بحثا على محرك بحث غوغل في السعودية، صباح الجمعة، وذلك بعد إعلام الديوان الملكي وفاته.
بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان نشر تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قال فيها: “معالي الوالد الشيخ ناصر الشثري.. قامةٌ من الرجال.. منحه الله الحكمة وحسن الرأي والمشورة.. نبيلٌ صادقٌ كريم.. سيرته ومسيرته إخلاصٌ لقادة هذه البلاد ووطنه.. اللهم يا كريم تقبله برحمتك.. واغفر له وأكرم نُزله واجمعه بالصالحين في جنات النعيم عزائي لأسرته وذويه إنا لله وإنا إليه راجعون”.

من جهته علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد على خبر وفاة الشثري بتغريدة قال فيها: “رحم الله الشيخ ناصر بن عبدالعزيز الشثري وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وموتانا وموتاكم وصبّر أهله.. أقدم خالص التعازي لأبنائه وأسرته الكريمة”.

أما الأمير سطام بن خالد آل سعود فقال في تغريدة: ” رحم الله معالي المستشار الشيخ ناصر الشثري وعظم الله أجرنا جميعاً في وفاة الشيخ الجليل الذي خدم دينه ووطنه وولاة أمره طوال حياته، الله يرحمه ويغفره له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون”.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى